رياضة

عملية ناجحة لعلي معلول وموقف الأهلي من التجديد له

أحمد عطالله 

أجرى علي معلول جراحة ناجحة بعد أن أصيب في مباراة الأهلي و الترجي التونسي، وكان معلول قد أصيب خلال مباراة الأهلي الأخيرة، أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لهذا الموسم 2023/2024.

وأعلن الأهلي أن اللاعب أصيب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وإن معلول سوف يخضع لجراحة بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

ومن جانب آخر، أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، عن نجاح عملية علي معلول منذ قليل، قائلاً: “أجرى علي معلول عملية جراحية ناجحة، في وتر أكيلس صباح اليوم، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف: إن العملية مطمئنة جداً، وأن اللاعب سيحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقاً للبرنامج العلاجي المقرر له.

أما بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلول، فقد أعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر تصريحات إذاعية، عن نية مجلس إدارة الاهلي بشأن التجديد للدولي التونسي.

قائلاً: إدارة الأهلي تحترم معلول بشكل كبير، وهناك شبه إجماع على تجديد عقد اللاعب تقديرًا لمسيرته مع المارد الأحمر.

وأكمل إن الأهلي سيقرر تجديد عقد علي معلول؛ ليكمل مسيرته داخل جدران الفريق، تقديراً لمجهوداته على مدار السبع سنوات الماضية.

وأردف: لا شك أنه من الصعب جداً تواجد علي معلول في قائمة الفريق مع بداية الموسم الجديد؛ لأن جراحة وتر أكيلس تأخذ وقت كبير جداً في الشفاء التام.

وتابع:من المتوقع أن يتواجد علي معلول في قائمة الفريق بداية من شهر يناير لعام 2025.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة