رياضة

فريق ليفربول يطير إلى البرتغال لإستكمال مشوار دوري الأبطال

 

سافر فريق ليفربول إلى مدينة بورتو البرتغالية لمواجهة فريق بورتو على ملعب الدراجاو غدا الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الفريق الإنجليزي يذهب إلى بورتو وهو يحمل سجل مفعم بطعم الإنتصار في خلال ال 6 مواجهات له مع الفريق البرتغالي، وقد فاز الريدز في 4 مواجهات و تعادل في مبارتين ولم يذق الهزيمة خلالها.

وقد صرح المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول من خلال المؤتمر الصحفي قبيل سفر الفريق “إن ما فعله ليفربول من قبل ضد بورتو سواء بخماسية نظيفة في موسم 2017/2018 أو الرباعية لهدف في موسم 2018/2019، لا تعني شيئا ويأمل كلوب على ذلك بأن تعادل بورتو مع أتليتكو مدريد بلا أهداف يجعل أن لا شئ مضمون ضد فريق سيرجيو كونسيساو”.

وأضاف كلوب في قوله “من المؤكد إن هناك لحظات حاسمة في المباريات يجب عليك التسجيل فيها، بورتو فريق كبير لا شك في ذلك ونستعد لخوض مباراة ضد منافس صعب وليس هو الفريق الذي لعبناه في الماضي”.

يدخل الريدز مباراة الغد بمعنويات مرتفعه قليلا لتصدره جدول ترتيب البريميرليج ب 14 نقطة بعد تعادله المثير في مباراة شهدت 6 أهداف مناصفة بين فريق ليفربول و فريق برينتفورد بالجولة ال 6 بالدوري الإنجليزي.

ومما يزيد من إصرار لاعبي ليفربول و التغاضي عن فقدان نقطتين غاليتين بالبريميرليج، أن ليفربول يحتل صدارة المجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط بعد فوزه الصعب على فريق ميلان الإيطالي ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

ومن المتوقع أن يخوض كلوب مواجهة بورتو بالتشكيل التالي….

أليسون

أرنولد _ فان دايك _ ماتيب _ روبيرتسون

هندرسون _ فابينيو _ تشامبرلين

ماني _ جوتا _ محمد صلاح.

على الجانب الأخر فريق بورتو الذي سوف يستغل عامل الأرض و الجمهور في السيطرة و الضغط العصبي على الخصم.

يدخل بورتو اللقاء برصيد نقطة واحدة بالمركز ال 3 بالمجموعة بعد تعادله السلبي أمام فريق أتليتكو مدريد الأسباني والذي رأه الكثير إنها نتيجة إيجابية إن تخرج من لقاء خصم قوي و عنيد كفريق أتليتكو بدون إن تهتز شباكك بالأهداف منه.

فريق بورتو والمنتعش بفوزه القاتل على فريق جل فيسنتي 2_1 ضمن مواجهات الجولة ال 7 بالدوري البرتغالي، ليخوض اللقاء بروح معنويه مرتفعة لاسيما إن المباراة تقام على أرضه.

تدار المباراة بطاقم تحكيمي مكون من :

لاهوز حكم ملعب يعاونه كلا من باو سيبريان و روبرتو ديل بالومار و حكم تقنية الفيديو (VAR) خيسوس مانزانو.

تنطلق المباراة في تمام

الساعة 8.00 بتوقيت تونس

الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة

الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة.

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة

bein sports 3HD premium.

المباراة من تعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة