فن

معيدةً نشرها.. شايما الشريف تشارك متابعيها بفيديوهات وصور قديمة

كتب: ياسر خالد

تحرص الفنانة الشابة شايما الشريف على مشاركة متابعيها بالصور والفيديوهات الجديدة، وكذلك القديمة التي تعيد نشرها.

شايما الشريف
شايما الشريف

وأعادت شايما الشريف نشر صور وفيديوهات، كانت قد نشرتها منذ فترة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

ستوريهات وبوستات شايما الشريف

حيث نشرت شايما فيديو، عبر خاصية الستوري، لجلسة تصوير سابقة خضعت لها، ظهرت خلالها بإطلالة جذابة مع فستان أخضر حمالات قصير.

شايما الشريف
شايما الشريف

وجاء ماكياجها رقيقًا بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج بالبني، فيما صففت شعرها للوراء ولملمته بطريقة ذيل الحصان.

كانت شايما قد نشرت الفيديو من قبل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليه بالإنجليزية، قائلةً: “الأخضر هو لون العطاء”.

 

وأيضًا نشرت شايما صورةً، عبر صفحتها على “الفيسبوك” بتقنية الأبيض والأسود، ظهرت خلالها بفستان كب أبيض قصير، ذا فتحة جانبية أعلى الركبة اليسرى.

شايما الشريف
شايما الشريف

واعتمدت على ماكياج هادئ بدرجات النود كولورز، فيما تركت شعرها البني الطويل منسدلًا بطريقة مموجة على كتفيها وخلف ظهرها، فيما جعلت غُرتها تنسدل بطريقة جانبية على وجنتها اليمنى.

ولم تعلق شايما على الصورة، وإنما اكتفت بوضع إيموجي لقلبين باللون الأبيض، أعربت من خلالهما عن سعادتها بها.

وكذلك نشرت شايما، عبر الستوري، فيديو لجلسة تصوير كانت قد خضعت لها، ظهرت خلالها بماكياج قوي وجذاب بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون الروز.

شايما الشريف
شايما الشريف

واهتمت شايما بتحديد منطقة العينين بآي شادو مميز، حيث وضعت هايلايت باللون الفضي لتحديد منطقة عظم الحاجب، بينما لتحديد منطقة الجفن، فقد اعتمدت على اللون الرمادي.

أما فيما يخص منطقة خط العين، فقد اعتمدت على آي لاينر باللون الأسود، إلى جانب الاهتمام بإظهار الرموش.

وتألقت شايما في الجلسة بإطلالة مميزة، إذ إطلت ببلوزة كروشيه سوداء بكتف واحد، ذات ثقوب دائرية الشكل، ومن تحتها توب باللون الأسود.

وقد نشرت شايما هذا الفيديو في وقت سابق، عبر “إنستجرام”، معلقة عليه بالإنجليزية، حيث قالت: “تسير الأمور بهذا الشكل”، مع إضافة إيموجي وضع طلاء أظافر، للدلالة على ثقتها العالية بنفسها.

 

كما نشرت شايما فيديو مجمعًا للأعمال الفنية التي شاركت فيها في الدراما والسينما، منذ عام 2018 وحتى عام 2023.

شايما الشريف
شايما الشريف

وضم الفيديو أبرز مشاهدها في هذه الأعمال، ومنها فيلم “شوجر دادي” ومسلسلات “الليلة واللي فيها”، “لدينا أقوال أخرى”، “إلا أنا – سنين وعدت”، “نصيبي وقسمتك 3 – اتفضلوا في الصالون”، “بين السما والأرض”، “قابيل”، “حدث بالفعل – تحت الحزام”، “55 مشكلة للحب – ما تيجي نشوف” وغيرها.

شايما الشريف
شايما الشريف
شايما الشريف
شايما الشريف

آخر أعمال شايما الشريف

يشار إلى أن آخر أعمال شايما مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي تم عرضه في النصف الأول من رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقد جسدت في العمل شخصية الحاجة سامية وهي زوجة ثانية الفنانة عنبر، وتعمل لديها حمدية “الفنانة انتصار”، والدة شيماء “الفنانة سلمى أبو ضيف” ونسمة “الفنانة ليلى زاهر”، وزوجة فتحي “الفنان محمد محمود”.

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

يشار إلى أن “أعلى نسبة مشاهدة” تدور أحداثه حول شيماء ونسمة، اللتين تدخلان عالم التيك توك سعيًا للخروج من الفقر وتغيير حياتهما للأفضل، مما يوفطقعهما في الكثير من المشكلات.

بوستر أعلى نسبة مشاهدة
بوستر أعلى نسبة مشاهدة

من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، إنعام سالوسة، جلا هشام، أحمد الرافعي، إلهام صفي الدين، محمد حاتم، ضيفة الشرف هند عبد الحليم، عهد عبد المنعم، عنبر، همسة إمام، شايما الشريف، سلمى زكي وغيرهم.

ويذكر أن المسلسل من فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، تأليف سمر طاهر وإنتاج “E Producers” للمنتجين عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد.

أحدث أعمال شايما الشريف

والجدير بالذكر أن الفنانة شايما الشريف تنتظر عرض مسلسل “إقامة جبرية”، والذي تشارك في بطولته مع الفنانين هنا الزاهد، محمد الشرنوبي وصابرين، وهو مز تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة