رياضة

الأهلي يخطف ثلاث نقاط من البلدية قبل الموقعة الإفريقية  

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي البلدية، ونظيره الأهلي، والتي أقيمت على ستاد غزل المحلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

بدأت المباراة بضغط من جانب من النادي الأهلي، من أجل تسجيل هدف التقدم، مقابل دفاع محكم من جانب لاعبي بلدية المحلة، واستمر الضغط من جانب لاعبي النادي الأهلي، ولكن دون جدوى، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب لاعبي النادي الأهلي، مع بعض المحاولات من كرات مرتدة للاعبي البلدية، حتى استطاع اللاعب ماجد هاني تسجيل الهدف الأول للبلدية، في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

واستمر الضغط من جانب النادي الأهلي، مقابل دفاع لاعبي البلدية، حتى استطاع البديل عمر كمال عبد الواحد تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 79، من كرة رائعة داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 9 + 90 تمكن الفرنسي أنتوني موديست، من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، في الوقت القاتل، لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف لصالح المارد الأحمر.

 

بهذه النتيجة أصبح الأهلي في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، بينما ظل بلدية المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة