فن

سالي حماد تحتفل بعيد ميلادها برفقة نجوم الفن والإعلام

كتب: ياسر خالد

احتفلت أمس الفنانة الشابة سالي حماد بعيد ميلادها برفقة عدد من أصدقائها من نجوم الفن والإعلام، الذين حرصوا على مشاركتها هذه المناسبة السعيدة.

سالي حماد
سالي حماد

حيث شاركها كل من الفنان طارق صبري، الفنان أحمد فريد والإعلامي هيثم الشورى الاحتفال بعيد ميلادها.

سالي حماد برفقة أصدقائها
سالي حماد برفقة أصدقائها

ستوري سالي حماد

ونشرت سالي حماد صورتين، عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” من حفل عيد ميلادها.

إذ ظهرت في الصورة الأولى، حاملةً تورتة عيد ميلادها وقد بدت عليها على وجهها علامات السعادة، وعلقت على الصورة، مرفقةً هاشتاج بالإنجليزية: “عن حفل ليلة أمس”.

ستوري سالي حماد
ستوري سالي حماد

فيما ظهرت سالي في الصورة الثانية بصحبة طارق صبري، أحمد فريد وطارق الشورى، وهم يحتفلون معها في سعادة كبيرة، وعلقت على الصورة بالإنجليزية، قائلةً: “أصدقائي المفضلين دائمًا”، مضيفةً إيموجي قلب أبيض.

ستوري سالي حماد
ستوري سالي حماد

إطلالة سالي حماد

أما عن إطلالتها، فتألقت سالي بفستان أسود أنيق بكتف واحد، واعتمدت على ماكياج هادئ رقيق بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون الأحمر.

ومن حيث الشعر، فتركت شعرها الأصفر منسدلًا بطريقة انسيابية على كتفيها، بينما لم تتكلف سالي في استخدام الإكسسوارات، حيث اكتفت بسلسلة فضية طويلة من جزأين في عنقها، وكذلك إسورتين فضيتين في يديها.

سالي حماد
سالي حماد

أعمال يتم عرضها لـ سالي حماد

على جانب آخر، يعاد حاليًا، عبر قناة “On” و”On دراما”، عرض مسلسل “طير بينا يا قلبي” الذي شاركت سالي في بطولته مع الفنانة ريم مصطفى والفنانة دنيا ماهر، وتم عرضه للمرة الأولى في نهاية عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا .

طير بينا يا قلبي
طير بينا يا قلبي

وجسدت سالي في العمل شخصية سارة صديقة دلال “ريم مصطفى”، والتي تقف بجانبها ودائمًا ما تهون عليها المصاعب التي تتعرض لها.

سالي حماد
سالي حماد

كما انطلق مؤخرًا، عبر قناة “روتانا دراما”، عرض مسلسل “الكتيبة 101″، الذي شاركت سالي في بطولته مع الفنانة عمرو يوسف والفنان آسر ياسين، وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2023 ولاقى نجاحًا كبيرًا.

الكتيبة 101
الكتيبة 101

ولعبت سالي في المسلسل شخصية نهى شقيقة الرائد نور صلاح العزب “عمرو يوسف”، والتي دائمًا ما تدخل في مشاكسات خفيفة الظل معه.

وبالرغم من أن الشخصية تحمل قدرًا كبيرًا من خفة الظل، إلا أنها أيضًا تحمل مشاعر إنسانيةً عاليةً، وتنتابها حالةً من القلق والخوف الشديد على شقيقها تظهر مدى الحب الذي تكنه له.

وذلك عندما يتعرض نور لإصابة خلال مواجهة بين قوات من الجيش المصري وإرهابيين في سيناء، يدخل على إثرها المستشفى، لتصاب نهى بحالة من القلق والذعر الشديد عليه.

سالي حماد وعمرو يوسف في الكتيبة 101
سالي حماد وعمرو يوسف في الكتيبة 101

غياب سالي حماد عن الماراثون الرمضاني

كانت سالي قد غابت عن الماراثون الرمضاني لهذا، إلا أنها لم تغب عن الدراما بعد “الكتيبة 101″، حيث ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “صوت وصورة” مع الفنانة حنان مطاوع.

صوت وصورة
صوت وصورة

وأيضًا شاركت في حكاية “عيشها بفرحة” ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة للحب” مع الفنان هاني عادل والفنانة هبة مجدي.

عيشها بفرحة
عيشها بفرحة

وتجدر الإشارة إلى أن كلا المسلسلين تم عرضهما، خلال الأوف سيزون قبل رمضان الماضي، وقد حققا نجاحًا كبيرًا.

آخر أعمال سالي حماد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سالي حماد فيلم “شماريخ” مع الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، والذي انطلق عرضه بالسينمات في نهاية العام الماضي، وجسدت خلاله شخصية فتاة محجبة تدعى هند.

سالي حماد
سالي حماد

يذكر إلى أن “شماريخ” تم عرضه عرضًا أول بمهرجان البحر الأحمر الذي أقيم في ديسمبر من العام الماضي، كما تم عرضه مؤخرًا بمهرجان مالمو للسينما العربية، الذي أقيم في إبريل الماضي.

شماريخ
شماريخ

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة