رياضة

لقجع يدين الاتحاد المصري في استضافة نهائي دوري الأبطال بين الوداد والأهلي بالمغرب

 ندى نزيه 

 

كشف رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع عن بعض الاسرار الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2021 التي أقيمت بين الأهلي والوداد المغربي من مباراة وحيدة وحسمت للفريق المغربي، كما أدلى ببعض التصريحات الخاصة بالكرة المصرية بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص.

وافتتح لقجع حديثه بتوضيحه للعلاقة التي تربطة بالأسطورة العربية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي أكد على أنها علاقة جيدة أخوية مميزة.

وقال لقجع: “لا أحد يمكن أن ينكر دور الأهلي في تطوير كرة القدم الإفريقية وتشريفها على المستوى العالمي، وزورت بعثة الأهلي التي تواجدت في المغرب للمشاركة بكأس العالم”.

وفجر لقجع خبر صادم لجماهير الكرة المصرية بخصوص نهائي دوري ابطال إفريقيا نسخة 2021 التي توج بها الواداد واستضافتها دولة المغرب بقوله أن الاتحاد المصري لم يتقدم لإستضافة النهائي ومن تقدموا هم المغرب والسنغال فقط.

وأكد إن لم يكن هناك أي إتفاقات مسبقة أو تدبير معين وأرى أن الأهلى نادى كبير وعظيم فى أى ميدان وعلى أى أرض.

واختتم لقجع حديثه:” يجب على الاتحاد الإفريقي الاستفادة من القيمة السوقية لمحمد صلاح وماني ومحرز وليس الأندية الأوروبية”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة