رياضة

الوحدة الإماراتي يخطف فابيو مارتينيز من الشباب السعودي

 

فابيو مارتينيز لاعب فريق الشباب السعودي السابق على سبيل الإعارة من فريق سبورتنج براجا البرتغالي، والذي لعب 25 مباراة مع فريق الشباب الموسم الماضي سجل خلالها 8 أهداف و صنع 4 تمريرات حاسمة، وقد ترك فابيو مارتينيز إنطباع رائع لدى جماهير الشباب السعودي بصفة خاصة وجماهير كرة القدم الخليجية بصفة عامة بعد الأداء الجيد الذي قدمه مارتينيز مع فريق الشباب ، مما جعل مارتينيز داخل دائرة المفاوضات في الميركاتو الصيفي من قبل نادي الشباب السعودي لضم اللاعب بصفة نهائية، لكن المفاوضات مع فريق سبورتنج براجا البرتغالي لم يكتب لها النجاح.

وقد ذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية اليوم بأن هناك محادثات جادة بين نادي الوحدة الأماراتي و نادي سبورتنج براجا من أجل ضم اللاعب فابيو مارتينيز، وقد قدم الفريق الأماراتي عرض كبير لنادي سبورتنج براجا بقيمة 3 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فابيو مارتينيز.

وقد أوضحت الصحيفة البرتغالية إن المفاوضات بين فريقي الوحدة و سبورتنج براجا قد أقتربت جدا من الحسم، وأن اللاعب صاحب ال 28 عام سيوقع على عقد لمدة موسمين مع الوحدة الإماراتي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة