رياضة

عودة كأس مصر بعد غياب بلقاء حماسي بين بيراميدز وسموحة الليلة

 

يستضيف إستاد السويس الجديد لقاء مرتقب بين فريقي بيراميدز وسموحة في السابعة مساءا، ضمن اللقاء الذي يجمعهما لمنافسات بطولة كأس مصر دور ال 16.

بعد مناوشات عديدة أثارها الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي حول إلغاء بطولة كأس مصر لعام 2020 / 2021 للإعداد الجيد للمنتخب المصري وكثرة تلاحم مباريات الموسم الماضي مع بداية الموسم الجديد، ها هنا يطل علينا عودته من جديد بلقاء حماسي وقوي بين طرفين كبيرين قدموا مستوى جيد هذا العام.

لقاء بيراميدز وسموحة مباراة من خارج الخطوط بين مدربين عملاقين في عالم التدريب المصري لحماسهم الشديد والتكتيك الجيد داخل اللقاءات يصعب من تلك المباراة بين إيهاب جلال وأحمد سامي على الترتيب.

فبينما إيهاب جلال المدير الفني الجديد لبيراميدز يسعى للبداية الجيدة مع السماوي والانطلاقة الرائعة مثلما وعد إدارة بيراميدز، بينما أحمد سامي يسعى لمواصلة نتائجه الرائعة الذي حققها الموسم المنقضي مع فريقه وحماسه الرائع مع هؤلاء الشباب والمشروع المتميز الذي يقدمه.

بيراميدز أبرم صفقات جيدة أبرزها التونسي الروج فخر الدين بن يوسف وعبد الله مجدي وعودة المهاجم الصاعد بقوة ناصر منسي بالإضافة إلى الكوكبة الرائعة الموجودة عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، إبراهيم حسن.

بينما أبناء فرج عامر قد أعلنوا عن صفقات شابة جيدة أبرزهم حسين فيصل، محمد عبد العاطي، مهاب أشرف

مما ينبئ عن وجود لقاء مرتقب بين فريقي بيراميدز وسموحة.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة يواجه الفائز من مباراة الأهلي وإنبي في لقاء مرتقب أيضا لدور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة