رياضة

صراع الدوري مستمر مباريات على الصفيح الساخن في الدوري السعودي

 

يشهد الدوري السعودي اليوم أربع مباريات بين عمالقة الدوري الذين يسعوا وبقوة من أجل ضم اللقب هذا العام، في لقاءات ساخنة تشهدها الساحة العربية والإفريقية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ويفتتح اليوم جدول المباريات فريق النصر مع نظيره الباطن فى تمام الساعة 6:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنطلق المباراة من استاد مرسول بارك فى جامعة الملك سعود ويحرص فريق الباطن على الفوز لكى يتزحزح من المركز الثالث عشر في قائمة الدوري السعودي للمحترفين الذي وجد فيه بشكل مؤقت.

وتنطلق بعد ذلك مباراة مرتقبة تجمع فريقي الفيحاء والأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتلعب المباراة على استاد مدينة المجمعة الرياضية.

وجمعت مباراة أخرى بين فريقي الطائى مع نظيره الاتفاق ذلك المباراة الذى ينتظرها الكثيرون من مشجعي الدوري السعودي، فتنطلق من استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في تمام الساعة 6:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى فريق الطائي للخروج من المباراة بأقل الخسائر بعد أن بقى في المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي.

*ويختتم لقاءات الدوري السعودي اليوم لقاءاته بمباراة حارة جمعت فريق الشباب مع خصمه الهلال فى تمام الساعة 8:25 وتنطلق المباراة من استاد الملك فهد الدولي.

ويسعى فريق الشباب لتحقيق النصر على خصمه الذى يسبقه في مقدمة الدوري السعودي ولكي يزيد من النقاط التي جمعها وهي إلى الآن خمس نقاط فقط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة