اخبار

رئاسة الوزراء تنفي رفع أسعار السلع التموينية خلال الشهر الجاري

كتبت : نرفانا أشرف علي

 

 

قام المركز الإعلامي بمجلس الوزراء نفي ماتم نشره علي بعض المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا بخصوص اعتزام الحكومة بزيادة أسعار السلع التموينية أثناء الشهر الحالي.

وعمل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل سريعاً مع وزارة التموين والتجارة الداخلية ،والتي نفت تلك الأخبار ،مؤكدة أنه لا نية لرفع أسعار السلع التموينية أثناء الشهر الحالي،وأنه لم يتم إصدار أي قرار بخصوص هذا الأمر ،مؤكدة أن أسعار السلع التموينية بجميع منافذ والمجمعات الاستهلاكية ،وفروع جمعيتي.

ووضح أيضاً أن الأسعار ثابته كما هي، دون أن يحدث عليها أي تغيير، مع توافر مخزون استراتيجي منها يكفي لعدة أشهر قادمة، موضحة إلى شن حملات رقابية دورية على كافة المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية، وفي ذلك الأسواق بمختلف المحافظات لضبط المخالفات، ومنع أي ممارسات احتكارية أو تلاعب بالأسعار.

ونطالب من جميع وسائل الإعلام ومتابعين مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية المقصودة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة الضجة بين صفوف المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات، يُرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588، وللإبلاغ عن أي اي شائعات أو معلومات غير صحيحة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع، أو عن طريق البريد الإلكتروني ([email protected]).

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة