رياضة

أداء غاية في الإتقان ومشاهد قوية لـ حسن الرداد في الحلقة 25 من محارب

كتب: ياسر خالد

لاقت الحلقة 25 من مسلسل محارب للنجم حسن الرداد تعاطفًا من قِبَل الجمهور والنقاد، إذ شهدت الحلقة كثيرًا من المشاهد القوية والمؤثرة، والتي جاء أداء حسن الرداد فيها غاية في الإتقان.

حسن الرداد وعابد عناني في مشهد من محارب

تفاصيل المشهد

وخلال المشهد يعرف الرداد بنبأ وفاة شقيقه إبراهيم، فجاء المشهد الذي كان بين الرداد، عابد عناني، حسن عيد وأمير صلاح الدين.

ولاقى محارب اهتمامًا ومتابعةً من جانب الجمهور والنقاد، إذ أنه يعتبر مسلسل الشارع، حتى أنه تم إطلاق لقب مسلسل الشارع على العمل.

أبطال محارب

يشار إلى أن محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود.

وأيضًا أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

أحداث محارب

علمًا بأن المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي مغلف بالإثارة والتشويق، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويقيم مع أسرته فى القاهرة، إلا أن حياته تتبدل بشمل تام عقب وفاة والده.

ويذكر أن عقب وفاة والده يجبر عزيز على العمل، من أجل أن يعيل أسرته، إلى أن يكتشف أحد الأسرار الكبيرة، التي تتعلق بميراثه من والده، فيتسبب هذا السر في تغيير مجرى حياته بشكل تام.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة