فن

إيمان يوسف تتألق في “بـ100 راجل” مع سمية الخشاب

كتب: ياسر خالد

تألقت الفنانة الشابة إيمان يوسف بشدة، خلال مسلسل “بـ100 راجل” مع الفنانة سمية الخشاب، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الجاري.

إيمان يوسف
إيمان يوسف

وتلعب إيمان يوسف في العمل شخصية حميدة، وهي حبيبة عبد الله، الذي يجسده الفنان محمود عبد المغني، وتعد حميدة من أكثر الشخصيات الخيِّرة في المسلسل.

وقد شهدت الحلقة الـ24 تألقًا شديدًا لـ إيمان، حيث قدمت مشهدًا من أروع مشاهدها، وجاء المشهد مؤثرًا للغاية، وحمل مشاعر إنسانيةً استطاعت أن تعبر بمنتهى الصدق.

تفاصيل المشهد

وخلال المشهد كانت حميدة تقوم بإعطاء دروسًا لعدد من الأطفال داخل سنتر تعليمي، ومن بينهم آدم نجل عبد الله، وبعد انتهائها من الدرس، يدخل عبد الله ويطلب منها أن يأخذ آدم، الذي تقوم برعايته.

بوستر شخصية إيمان يوسف في بـ100 راجل
بوستر شخصية إيمان يوسف في بـ100 راجل

تتمسك حميدة بآدم وتحاول أن تقنع عبد الله أن يظل معها، لكن عبد الله بخبرها أن وجود آدم معها فيه خطر عليه، ولذلك يجب أن ينقله لمكان آخر.

لتتأثر حميدة بشدة وتجهش بالبكاء، بسبب تعلقها الشديد بآدم وعدم قدرتها على الابتعاد عنه، لكنها ترضخ لرغبة والده، لأنها تعلم أن ذلك يصب في مصلحة آدم.

أحداث “بـ100 راجل”

يشار إلى أن “بـ100 راجل” تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول غالية، التي تضطر للعمل كسائقة ميكروباص بعد وفاة زوجها، ثم تدور بها الأحداث إلى أن تصبح واحدةً من كُبريات سيدات الأعمال.

أبطال “بـ100 راجل”

“بـ100 راجل” من بطولة سمية الخشاب محمود عبد المغني، محمد القس، هالة فاخر، نانسي صلاح، محمد عبد العظيم، محمد رضوان، سماء إبراهيم، إبراهيم السمان، محمود حمدان، زينة منصور، مصطفى منصور، إيمان يوسف، الطفل منذر مهران وغيرهم.

بوستر بـ100 راجل
بوستر بـ100 راجل

والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج إبرام نشأت ومن إنتاج MGR Production للمنتج ممدوح شاهين، ويتم عرضه عبر قنوات النهار وصدى البلد.

آخر أعمال إيمان يوسف

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان يوسف مسلسل “وبينا ميعاد 2” مع الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، والذي تم عرضه خلال الموسم الشتوي الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

إيمان يوسف مع هاجر الشرنوبي في مشهد من وبينا ميعاد 2
إيمان يوسف مع هاجر الشرنوبي في مشهد من وبينا ميعاد 2

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة