رياضة

الجمهور والنقاد يشيدون بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

حظى مشهد المواجهة بين عزيز محارب، الذي يلعب دوره النجم حسن الرداد، وحسام الجيوشي الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، بإشادة الجمهور والنقاد.

إذ كان الأداء التمثيلي لكلا النجمين مميزاً، وكان المشهد وكأنه مباراة تمثيلية بينهما، وهو ما نال استحسان وإعجاب الجمهور، الذي جاءت تعليقاته إيجابية عقب عرض الحلقة الـ15.

وجاءت أحداث المشهد كالآتي:

ظهر خلال مشهد المواجهة الوجه الحقيقي للمحامي حسام الجيوشي أمام زوجته وابنه، إذ يتبين أنه محامي فاسد، متآمر، لا قلب له ومنعدم الأخلاق، جمع الرداد خلال المشهد بين الشدة، اللين والتأثر في نفس الوقت، ليظهر المشهد كمشهد مواجهة صادم.

أبطال محارب: يشار إلى أن المسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، سلوى عثمان، منة فضالي، محمود الليثي، محمود يس جونيور، غفران محمد، بسنت أبو باشا وغيرهم.

ويذكر أن العمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، ويعرض يومياً عبر قنوات cbc في تمام التاسعة مساءً، ويعاد عرضه على cbc دراما في تمام العاشرة مساءً.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة