فن

محارب يحتل صدارة مشاهدات منصة جوي

احتل مسلسل محارب للنجم حسن الرداد صدارة مشاهدات منصة جوي، عقب عرض الحلقة 13 منه والتي شهدت تصاعدًا في الأحداث بشكل متسارع.

محارب يشارك في بطولته إلى جانب حسن الرداد كل من أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود وأحمد عنان.

وكذلك كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود ياسين جونيور، حسن عيد، بسنت أبو باشا وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث محارب

يشار إلى أن أحداث المسلسل تدور في قالب اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول الشاب عزيز الذي جاء من الصعيد ويقيم مع أسرته في القاهرة.

والذي تتبدل حياته بشكل تام عقب وفاة والده، إذ يصبح مضطرًا للعمل حتى يعول أسرته، إلا أن يكتشف سرًا كبيرًا يتعلق بميراثه من والده، ويتسبب هذا السر في تغيير مجرى حياته بشكل كامل.

عودة حسن الرداد للدراما الرمضانية

يذكر أن محارب يشهد عودة الفنان حسن الرداد للدراما الرمضانية بعد غياب عامين، وذلك منذ تقديمه لمسلسل بابلو في رمضان لعام 2022.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة