فن

أحمد زاهر يتنوع في تجسيد أدوار الشر بدراما رمضان 2024

يشارك الفنان أحمد زاهر في الموسم الرمضاني لعام 2024 في عملين فنيين، وقد أظهر براعة فائقة في تجسيد أدوار الشر فيما بين الخبث والخداع والنفاق.

حيث يجسد في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” دور “صلاح” زوج “نعمة” المحب لها، والذي يعيش معها قصة حب جميلة رغم أنه عاطل عن العمل، إلى أن تقرر مساعدته وإعطائه 8 مليون جنيهًا من أتعاب قضية كانت قد فازت بها من قبل، وإيهامه بأن هذه الأموال من أموال قضية الوقف التي كسبتها له.

وتوقعت منه أن يقوم بدوره هو الآخر بإسعادها ولكنها وجدت النقيض تمامًا، رغم محاولاتها لإسعاده، فكان بخيلًا في مشاعره وفي ماله، وانحرف عن مساره، وبدأ في خيانتها وتزوج عليها، حتى أنه حاول دفنها وهي على قيد الحياة.

ليمثل أحمد زاهر بهذه الشخصية أندل زوج في تاريخ الدراما، وهو ما ظهر من متابعات منصات السوشيال ميديا لأحداث المسلسل، حيث حصلت شخصية “صلاح” على نصيب الأسد من الشتائم التي لم يأخذها فتحي عبد الوهاب شخصيًا في دور ملك الجان بمسلسل “المداح”.

أما العمل الثاني الذي يجسد فيه أحمد زاهر دور الشرير هو مسلسل “محارب”، والذي يجسد فيه دور “حسام الجيوشي” محامي “العزازي” الذي عرض على “محارب” 150 ألف جنيه مقابل التنازل عن قضية والدته، ليدخل في أكثر من مشادة كلامية مع محارب.

واستمر في محاولة الضغط على “محارب” ليتنازل عن القضية، بتلفيق تهم ومحاضر له وتحريض بلطجية عليه في محبسه، ورفع قيمة التعويض إلى نصف مليون جنيهًا، لكنه اختلف مع العزازي لعدم قدرته على حل الموضوع، فقرر الأخير الاستغناء عنه.

وعلى إثر ذلك قام “حسام” بالضغط على “العزازي” بقضية ابنه، حتى لا يعلم المحامي الجديد بالأعمال المشبوهة التي تمت بمساعدة زوجة الأخير بالشركة، في محاولة منه لكسب الأمور لصالحه حتى لو وصل الأمر إلى مساعدة محارب في قضيته. 

يقدم الفنان أحمد زاهر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” دور البطولة إلى جوار النجمة “مي عمر”، تحت إشراف المخرج “محمد سامي”، بينما يشارك في مسلسل “محارب” إلى جوار حسن الرداد، تحت إشراف المخرجة “شيرين عادل”.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة