فن

“محارب بلطجي” هاشتاج يتحول من حدث في مسلسل إلى هاشتاج واقعي

انتشر اليوم عقب عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “محارب” هاشتاج “محارب بلطجي” على تويتر، والذي تحول من مجرد حرب إلكترونية في المسلسل إلى واقع ملموس.

هاشتاج محارب بلطجي يتصدر التريند

حيث استطاع محارب الهروب من قبضة الشرطة، في الوقت الذي توعد فيه بقتل ابن العزازي الذي بدوره استخدم الحرب الإلكترونية كوسيلة دفاعية أمام محارب.

وقام باستخدام هاشتاج “محارب بلطجي” لتشويه صورة محارب بعد فشله في  إقناعه بالتنازل عن قضية والدته التي دهسها ابنه بالسيارة.

هذا في الوقت الذي علم فيه إبراهيم الأخ الأصغر لمحارب، أن محارب رفض تعويض بقيمة 5 مليون جنيهًا مقابل التنازل عن القضية، الأمر الذي جعله في حالة هياج واستنكار لتصرف أخيه الذي يعتبره تصرف طائش غير مدروس.

وخلال محاورته لأخته التي كانت تعلم بتصرف محارب، أظهر استياءه من تصرف أخيه وظل يصرخ في وجههم جميعًا بكلمات مفادها أن محارب كان بيديه انتشالهم من هذه الظروف المعيشية، ولكنه لم يفعل وتركهم لمواجهة مصيرهم المحتوم بلا قوت أو سند.

مسلسل “محارب” من بطولة “حسن الرداد، عمرو محمود ياسين، غفران، سلوى عثمان”، ومن إخراج شيرين عادل، للمؤلف محمد سيد بشير، ويعرض على قناة CBC في تمام الساعة التاسعة مساءً.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة