فن

“الشمامة خطفت الكبير” تفاصيل أول حلقة من مسلسل الكبير أوي ج8



كتبت: سلمى سامح

 

تم بدء عرض الجزء الثامن من حلقات مسلسل الكبير أوي، استكمالا لسلسلة مسلسلات الكبير أوي، وتبدأ أول حلقة كعادة مربوحة زوجة الكبير أوي _ عمدة المزاريطة _ بملابس غريبة.

فقد ظهرت مربوحة بقبعة مليئة بالبالونات الملونة كاحتفال منها بعيد شم النسيم، واحتفلت على طريقة الفنانة سعاد حسني بغنائها “الدنيا ربيع” وخمنت للكبير أن يرجع اسم شم النسيم إلى رجلاً كان يدعى نسيم.

وأثناء حديث الكبير مع ابنه العتره ذكر اغنية أحمد مكي الشهيرة “أغلى من الياقوت” فقد قام الفنان أحمد مكي بتغيير كوبليه الأغنية إلى: “مش عاوزك جمبي يوم ما أموت”.

قامت مربوحة باختراع قصة الجنية التي تأتي في يوم عيد شم النسيم وتأخذ كل من هو ذو رائحة كريهة، وأقنعت أبناء الكبير بالاستحمام قبل النوم، ولكن الكبير لن يفعل.

قامت بدور الجنية الفنانة صفاء الطوخي ومساعدها الفنان محمد ثروت الذي ظهر بشكل الساحر” هاري بوتر” ومرتدي نظارة تشبهه وأعطاه الكبير لقب “شاكر بوتر”.

تنتهي الحلقة بأن الكبير سوف يأتي بمئة شخص ذو رائحة كريهة للشمامة.

ويذكر أن المسلسل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وعبدالرحمن حسن، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة