رياضة

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يتابع الساعات الأخيرة لغلق باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة نادي بنها

 

تابع اليوم محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عمليات غلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، والتي من المقرر انعقادها يوم الجمعة الموافق ٢٩ أكتوبر ٢٠٢١.

أكد الصبروط حرصه على متابعة الإجراءات القانونية اللازمة لانعقاد الجمعية العمومية وانتخابات مجلس الإدارة، وكذلك ضمان حيادية اللجنة المشرفة على الإنتخابات والتي سوف تخضع لإشراف قضائي مباشر لضمان سير العملية الانتخابات على الوجه الأكمل.

كما أشار الصبروط إلى أن نادي بنها الرياضي إنما يعد من أقدم وأعرق الأندية الرياضية والإجتماعية بمحافظة القليوبية، فهو يقدم خدمات كبيرة لأبناء مدينة بنها ويستقبل النادي العديد من الفعاليات الرياضية الهامة والتي تقام على أرض المحافظة كما يحتضن النادي أبطال القليوبية في مجالات عديدة والذين يمثلون المحافظة على مستوى الجمهورية.

يذكر أن نادي بنها الرياضي تأسس ١٩٤٥ هو نادٍ رياضي مصري يقع بمحافظة القليوبية بمدينة بنها، وهو يعتبر من الأندية الكبرى بمحافظة القليوبية، ويبلغ عدد أعضائه ١٦ ألف عضو ويقع في وسط مدينة بنها على مساحة ٥ آلاف متر مربع.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة