فن

نور خالد النبوي يروج لمسلسله الجديد “إمبراطورية ميم”

كتبت: شهد إبراهيم معتمد

 

روج الفنان الشاب نور خالد النبوي لمسلسل «إمبراطورية ميم» الذي يجمعه بوالده الفنان خالد النبوي، ومن المُقرر عرضه في رمضان 2024.

ونشر الممثل الشاب “نور خالد النبوي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مقطع من مسلسله الجديد «إمبراطورية ميم».

https://www.facebook.com/share/v/GAo2YjVLJBDZjqNf/?mibextid=wILeQC

وتدور أحداث المسلسل حول أن الأب خالد النبوي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، فظهرت أزمات ومشاكل بينهم خلال إدارتهم للمنزل من خلال بعض المطالب الذي دونها في ورقة حتى يختاروا من يدير المنزل.

والمسلسل من بطولة: خالد النبوي، حلا شيحا، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفى الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى أحمد زاهر، الطفل أدم وهدان، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد سليمان، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويتم عرض مسلسل “إمبراطورية ميم” خلال شهر رمضان، حصريآ عبر شاشة dmc، وdmc دراما، وأيضاً عبر منصة watch it.

يذكر أن الفنان الشاب «نور خالد النبوى» حقق نجاحاً كبيراً في فيلم «الحريفة» الذي تم عرضه 4 يناير الماضي، بجميع سينيمات مصر و 11 يناير في الوطن العربي، وتتصدر إيرادات الفيلم المركز الأول في شباك التذاكر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة