اخبار

وزير التراث الإسرائيلي يطالب بمحو شهر رمضان

كتبت: فردوس جاسر

اعترض وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو الفلسطينيين والإسلام، حيث أقر «يجب محو من التاريخ المصطلح الذي يدعى شهر رمضان». وقال إلياهو لإذاعة الجيش الإسرائيلي: «يجب محو وازالته تماما مصطلح الذي يسمى شهر رمضان لإزالة مخاوفنا من هذا الشهر.

يقال عميحاي إلياهو انه كان يدعي بقصف غزة بالسلاح النووي ،وذلك بما رأي من خيارات للقضاء علي حركة حماس،وكما طالب بأيجاد حلول وطرق كثيره اشد إيلاما وكسره للفلسطينيين من الموت والتعذيب لتحطيم ومحو معنوياتهم لمنعهم من الوقوف من جديد ،كما رحب بفكره احتلال القطاع وبناء المستوطنات هناك.

دخلت غزه الحرب يومها ال ١٤٦ حيث تواصل بقدر الامكان في القصف وسط المجاعة باتت امرا واقعا ،وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد وافق عليى قرار وزير الامن القومي المتطرف إيتمار بن غفير ،الذب يقيد فلسطيني الداخل والقدس الي مسجد الاقصي خلال شهر رمضان،في حين أفادت القناة «12» العبرية، الأربعاء، بأن مجلس الحرب الإسرائيلي سحب الصلاحيات التي تخص القرارات في المسجد الأقصى من إيتمار بن غفير.

Views: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة