فن

في هذا الموعد.. انطلاق حفل ختام متلقى نغم للمسرح

ينطلق حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان ملتقى نغم للمسرح، غداً الخميس 29 فبراير من الشهر الجاري.

وملتقى نغم للمسرح يتكون من ثلاث دورات متتالية تقدم للمشاركة للملتقى 200 فرقة مسرحية من مختلف محافظات الجمهورية وتم قبول أكثر من سبعين عرضًا مسرحيًا بمشاركة 8 محافظات للتسابق وتنفيذ المعارض والورش التدريبية على هامش فعاليات الملتقى.

وتم تكريم العديد من النجوم ورموز الفن المصري ومنهم الدكتور أشرف زكي، الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، الفنان إيهاب فهمي، المخرج والمنتج تامر كرم، الدكتور علاء عبد العزيز، الكيروجراف الدكتور عاطف عوض، المؤلف الراحل صالح سعد وتسلمه الفنانة نغم صالح، السينوغراف الدكتور عمرو عبدالله الشريف، المخرج محمد مرسي، المخرج سامح بسيوني، الدكتور جمال ياقوت، المهندس حازم شبل، الدكتور زياد يوسف، الفنان محمد فاضل، الفنانة نهلة مرسي، الفنان محمد عبد المولى.

ومن المقرر إقامة ملتقي نغم للمسرح الموسم الثالث والتي تحمل إسم “دورة النجمة وفاء عامر” في الفترة من 21 فبراير لـ 29 فبراير.

وتقدم للمشاركة 118 عرضًا مسرحيًا في محاور التسابق الأربع، وتم إجراء المشاهدات في الفترة من 29 يناير وحتى 1 فبراير لإختيار المشاركين في تسابقات الملتقى وتم إعلان ننتيجة المشاهدات بتسابق 29 عرضًا مسرحيًا يمثلوا أربع محافظات في محاور التسابق الأربع المونودراما – الديودراما – التريودراما- مسرح الطفل.

وتتكون لجنة تحكيم تسابق (المونودراما – الديودراما – التريودراما) من الفنان محمد صلاح آدم، الفنانة نسرين نور الدكتور سماح أبو الخير.

وتتكون لجنة تحكيم تسابق مسرح الطفل من الفنان محمد فاروق، الفنان أكرم نجيب، الفنانة نادت عادل.

ومقرر لجان التحكيم الفنان أحمد عدلي،على أن يكون الختام على المسرح الإيطالي بمركز الجزويت يوم 29 فبراير، لتكريم نخبة مميزة من نجوم المسرح فى بالوطن العربي وإعلان جوائز تسابقات الملتقى.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة