رياضة

باريس سان جيرمان يعود بنقطة واحدة بعد تعادله الليلة  

 

أكتفى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الليلة بنقطة واحدة فقط بعد تعادله في أولى مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 أمام الفريق البلجيكي كلوب بروج.

و بالرغم من وجود الثلاثي الأرجنتيني ميسي و الفرنسي مبابي و البرازيلي نيمار، إلا أنهم لم يقدموا ما كان منتظر منهم.

لينتهي لقاء اليوم ب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقد جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول حيث أفتتح التسجيل اللاعب الإسباني أندير هيريرا لصالح النادي الباريسي في الدقيقة 15، إلا أن أصحاب الأرض لم يلبثوا طويلا حتى أدركوا التعادل في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب هانز فانكين كابتن الفريق.

وجاءت أحداث الشوط الثاني كما يلي

فريق كلوب بروج البلجيكي يقدم أداء أكثر من رائع من التنظيم الهجومي و التمريرات.

الدقيقة 50

تبديل اضطراري لفريق باريس سان جيرمان بخروج اللاعب مبابي بعد تعرضه للإصابة في قدمه اليسرى وعدم قدرته على إستكمال المباراة و نزول اللاعب ماورو إيكاردي بديلا عنه.

الدقيقة 60

مرور ساعة من عمر المباراة و إلى الان كلوب بروج يكمل العرض الرائع الذي يقدمه منذ بداية الشوط الثاني.

لازال كلوب بروج يسيطر على الأمور بداخل المستطيل الأخضر و إنحصر اللعب داخل منطقة باريس سان جيرمان.

الدقيقة 70

يسدد ميسي كرة قوية لكن الحارس سيمون مينيوليه كان بالمكان الصحيح ويمنع ميسي من تسجيل أول أهدافه مع الفريق الباريسي إلي الأن.

الدقيقة 75

كاد إن يحرز اللاعب الهولندي نوا لانغ هدف التقدم لفريق كلوب بروج و بطريقة رائعة على طريقة الدبل كيك لولا أن الكرة خرجت بجوار القائم.

وفي أخر 15 دقيقة من عمر المباراة محاولات مستمرة و ضغط باريسي لخطف هدف الفوز بالمباراة و بالثلاث نقاط أيضا إلا أن لاعبي فريق كلوب بروج حافظوا على تنظيمهم الدفاعي و إحباط أي محاولات للتسجيل من قبل لاعبي فريق باريس سان جيرمان.

لينتهي اللقاء بالتعادل 1_1، و ينجح فريق كلوب بروج من الخروج بنقطة بينما فشل فاريق باريس سان جيرمان من الفوز كان في توقعات الكثيرين سهل في ظل وجود كوكبة من نجوم كرة القدم بالفريق.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة