فن

إطلاق التريلر الرسمي لفيلم “درويلة” استعدادًا لطرحه الأربعاء المقبل

طرح القائمون على فيلم “درويلة”، التريلر الرسمي للعمل عبر موقع الفيديوهات الشهير الـ “يوتيوب” ومختلف حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وذلك بعدما أصبح الفيلم جاهزاً للعرض، استعداداً لطرحه بجميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 فبراير.

وتمحور هذا التريلر بتعدد الإطارات النمطية للعمل الفني بإجتماعهم في آن واحد لما يتضمنوا من؛ أكشن وإثارة وتشويق وساسبنس، مما يثير خلق حالة من الفضول والجذب لدى الجمهور لرؤية هذا العمل عند طرحه بعد أيام.

ويشار أن نجوم وصناع هذا العمل قد طرحوا على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية خلال الأيام المنصرمة، البوستر الرسمي والبوسترات الفردية للعمل كوسيلة من وسائل الخطة الدعائية والترويجية لأبطاله، مما لاقي رواجاً كبيراً وواسعًا كعنصر تشويقي لدى الجمهور مما نال على العديد من الردود الفعلية الإيجابية لديهم.

وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

وجدير بالذكر بأن فيلم “درويلة” يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد علي ميزو، كابتن إبراهيم صبحي وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطي وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامي حسام صلاح وموسيقى تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصة وسيناريو وحوار ل محمد دياسطي وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

 

https://youtu.be/faw7MwvDHe0?si=L7HhkRA5ZxPMD6e9

Views: 23

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة