فن

فيلم الحريفة يحصد رقم صادم.. ويتصدر قائمة الإيرادات منذ طرحه في السينمات

كتبت: أمينة علي 

 

يتصدر فيلم “الحريفة” بطولة الفنان نور النبوي، قائمة الإيرادات اليومية، وحصد يوم الثلاثاء إيرادات بلغت مليوناً و714 ألف جنيهاً، وإجمالى ما حققه الفيلم منذ طرحه 20 مليوناً و520 آلاف جنيهاً.

ويضم فيلم “الحريفة” عدد من نجوم الفن ومنهم: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وغيرهم من الفنانين، مع ظهور لاعب الكرة السابق أحمد حسام ميدو، لأول مرة كممثل داخل العمل، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

تدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

يذكر أن أخر أعمال الفنان نور النبوي مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022، بطولة الفنان خالد النبوي وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة