رياضة

التعادل السلبي يُهدي عمان النقطة الأولى في مواجهة تايلاند بكأس أسيا

خيم التعادل السلبي على لقاء منتخبي عمان وتايلاند، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب لخويا الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة كأس أسيا.

حافظ كلا المنتخبين على نظافة الشباك خلال ال45 دقيقة الأولى، في ظل شن منتخب تايلاند لغارارت هجومية خفيفة، فيما اعتمد منتخب عمان على الدفاغ لتأمين الموقف.

وشهدت الدقيقة 16،تصدي رائع للحارس إبراهيم المخيني حامي عرين منتخب عمان، بعد أن سدد المهاجم التايلاندي كرة خطيرة على شباكه.

وفي الشوط الثاني تقدم منتخب عمان وتحرر من موقف الدفاع إلى الهجوم، في محاولة لتحقيق الفnike zimne boty tally weijl shorts равни ботуши лак и кожа telescopio per guardare le stelle prezzo amazon adidas 3st.003 férfi deszkás cipő fehér kék polo ralph lauren купить schubladen organizer vestito lungo con bretelle tamaris myggia air max plus laser blue tally weijl shorts amazon ceinture pour le dos violino nero creolen gold gucci sofas de lujo en piel وز الأول ولكن التعادل يفرض نفسه على الشوط الثاني أيضًا على الرغم من تدخل المدربين لتعديل النتيجة.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يضيف منتخب عمان أولى نقاط رصيده في ترتيب مجموعته ببطولة كأس أسيا، فيما يرتفع رصيد تايلاند إلى النقطة الرابعة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة