فن

“بلا عيش وملح”.. حلمي عبد الباقي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

يستعد المطرب حلمي عبد الباقي لطرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان “بلا عيش وملح” خلال الأيام المقبلة.

وأغنية “بلا عيش وملح” من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاته وتوزيع محمود صبري، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجاءت.

ويعيش النجم حلمي عبد الباقي حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغاني مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

وكشف حلمي عبد الباقى عن أنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب قائلًا: “لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أي فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغار وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغاني واختار ما يناسبني”.

وعبر حلمي عبد الباقي عن سعادته بثقة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية فيه بعد اختياره وكيلاً للنقابة ورئيسًا للجنة القيد وقال “الحمد لله على هذه الثقة، وأطلب من زملائي الدعاء لي حتى يوفقني الله في هذه المهمة وأكون عند حسن ظن كل أعضاء الجمعية العومية، كما أتوجه بالشكر لكل أعضاء المجلس علي ثقتهم الغالية، وأخص بالذكر عشرة عمري وصديقي النقيب العام الفنان مصطفي كامل”.

يذكر أن حلمي عبد الباقي قد طرح مؤخرًا أغنية “وداع” بتوزيع جديد على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وقد غناها سابقًا في فيلم “زمن الجدعان” بطولة الراحل فريد شوقي وصدر عام 1991، ولاقت الأغنية إشادات كبيرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة