فن

التونسية يسرا المسعودي تخضع لجلسة تصوير بلمسات ميمي بينك

خضعت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، الأسبوع الماضي، لجلسة تصوير خاصة بإطلالة ناعمة بلمسات الماكير محمد السيد إسماعيل الشهير بميمي بينك، صاحب الأيد الذهبية في إطلالة يسرا المسعودي، وظهرت إطلالة يسرا المسعودي مختلفة عن السابق.

مشاركة يسرا المسعودي في فيلم مندوب مبيعات

وكانت يسرا قد كشفت عن طبيعة دورها في فيلم مندوب مبيعات، حيث تجسد شخصية بدرية المتزوجة من أحمد فتحي، والتي تدخل في صراعات دائمة معه على المال، فهي متوترة وصوتها عالي، وتطرد زوجها من المنزل بشكل مستمر، موضحة أن كل ما يهمها هو جلب المال لها، وإلى أن يتغير الوضع ويسافر زوجها إلى دبي ويملك أموالاً كثيرة، تقرر السفر معه إلى هناك، ومن هنا تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم “مندوب مبيعات” بطولة بيومي فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عوني، أيمن قنديل، منى فاروق، لمياء كرم، وعدد من نجوم السوشيال ميديا، وهو من تأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي ذو طابع رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

آخر أعمال يسرا المسعودي

يشار إلى أن يسرا المسعودي عرض لها مؤخرًا فيلم صابر وراضي على منصة Watch it الرقمية، والفيلم تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة: أحمد آدم، رزان مغربى، محسن محيى الدين، سلوى عثمان، فريدة يوسف حسام، محمد مهران، شريف صبحى، شريهان الشاذلى وضيوف الشرف أحمد شيبة، محمود الليثى، عبد الباسط حمودة الذين يغنون خلال أحداث الفيلم.

وكان آخر أعمال يسرا المسعودي في الدراما المصرية، مسلسل “شارع 9” من بطولة رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، هدى الأتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، شريف باهر، أحمد الدمرداش، إيمي إسلام، عبير منير، جيهان أنور.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة