فن

بعد تألقه في “كاسيت 90s”.. أصدقاء إيهاب توفيق يحتفلون بعيد ميلاده.  

حرص عدد من أصدقاء ومحبي الفنان إيهاب توفيق على الاحتفال بعيد ميلاده لتكون مفاجأة له خلال قيامه بإحياء إحد السهرات لأبناء الجاليات العربية داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة مساء أمس .

وجاء الاحتفال بعيد ميلاد إيهاب توفيق للاحتفاء به هذا العام بعد تألقه في “كاسيت 90s” ونجاحه والتي شارك بها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وشهدت فقرته تفاعلًا كبيرًا من الجمهور علاوة على التفاعل الإيجابي لملايين المتابعين له علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحضر إيهاب توفيق الحفل برفقة مدير أعماله المنتج تامر عبد المنعم وحرص في بداية فقرته على توجيه التحية للجمهور لحفاوة الإستقبال ومشاركتهم في الإحتفال بعيد ميلاده.

واستمر الحفل لمدة اقتربت من الساعتين قدم خلالهما باقة متنوعة من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “سحراني”، “يا أحلى منهم”، ” مراسيل”، “داني” ، “الله عليك يا سيدي” ، “تترجى فيا”، بالإضافة إلى أغنية “انت إختياري” و “سنة حلوة” وغيرها.

وكان إيهاب توفيق قد حقق الرقم القياسي في إحياء حفلات ليلة رأس السنة، حيث قام بإحياء 5 حفلات متتالية بعدة أماكن متفرقة بالقاهرة وحملت جميعها لافتة “كامل العدد”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة