فن

مفاجأة 2024.. محمد الشرنوبي يعلن تعاونه مع “جاما ميوزيك”

في مفاجأة مع أول يوم من العام الجديد، قام الفنان محمد الشرنوبي بنشر مجموعة صور جديدة على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شوق من خلالها جمهوره ومتابعيه، ليعلن عن تعاونه الجديد مع شركة “جاما ميوزيك “، للمنتج محمد جابر، وأشار في تعليقه إلى أن هذا التعاون سيشمل العديد من المفاجاءت، والأعمال الفنية المتميزة، والتي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

وكتب محمد الشرنوبي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقًا: جاهزين؟!

https://www.instagram.com/p/C1j-3uHNg9g/?igsh=MTc4MmM1YmI2Ng==

مشاركة محمد الشرنوبي في مسلسل إقامة جبرية

جدير بالذكر إنه ينتظر محمد الشرنوبي عرض أحدث أعماله الدرامية والذي يحمل إسم “إقامة جبرية” ويعد التعاون الثالث الذي يجمعه بـ هنا الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي نفسي تشويقي ومكون من 10 حلقات، تجسد هنا الزاهد خلاله شخصي صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويجسد محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج.

والمسلسل من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال محمد الشرنوبي

يذكر أن آخر أعمال محمد الشرنولي هو مشاركته في مسلسل إيجار قديم والذي عرض في شهر أكتوبر عام 2022، وبطولة شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود وإلهام وجدي، من إخراج طارق رفعت.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة