رياضة

إنفانتينو يزف الأهلي إلى كأس العالم للأندية 2025 بـ”ألف مبروك”

كتب: حسام حسن

 

أرسل السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تهنئته للنادي الأهلي المصري بمناسبة ضمان مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر السويسري عبر فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، مهنئًا الأهلي قائلًا بالغة العربية “ألف مبروك”.

وكشفت الفيفا في وقت سابق عن اعتماد مشاركة بعض الأندية رسميًا في البطولة من كل القارات والتي ستشهد مشاركة 32 فريق، وكان على رأس الأندية المشاركة من القارة الإفريقية النادي الأهلي بطل نسخة دوري أبطال إفريقيا 2023.

وسيضم نظام بطولة كأس العالم الجديد 12 فريقًا من أوروبا، و4 من إفريقيا و4 من آسيا و4 من أمريكا الشمالية، بالإضافة إلى 6 من أمريكا الجنوبية، وفريق من أوقيانوسيا، مع وجود فريق ممثل للبلد المضيف.

وأعلن الموقع الرسمي للفيفا عن قائمة الأندية التي ضمنت تأهلها مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية، وضمت الوداد المغربي من إفريقيا حتى الآن، الهلال السعودي، وأوراوا الياباني عن آسيا، ريال مدريد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي عن أوروبا.

الجدير بالذكر أن النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية ستقام في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو لعام 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة