فن

شركة “Iproductions” تطرح البوسترات الرسمية لفيلم ليه تعيشها لوحدك

طرحت شركة “Iproductions” المنتجة لفيلم “ليه تعيشها لوحدك” والذي يقوم ببطولته كلًا من شريف منير وخالد الصاوي، البوسترات الدعائية الخاصة بكل أبطال الفيلم.

وذلك تمهيدًا لعرضه في جميع دور العرض في يوم 3 من شهر يناير المقبل عام 2024 في مصر ليشارك في موسم ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يتم عرضه في دول الخليج يوم 18 من الشهر نفسه.

أحداث فيلم “ليه تعيشها لوحدك”

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي حول بطل العمل والذي يعمل طبيب ويكتشف صديق العمر يعاني من مرض السرطان، لتتطور أحداث الفيلم في إطار تشويقي.

دور خالد الصاوي في الفيلم

وكشف خالد الصاوي عن تفاصيل شخصيته في الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بنشره بوستر فيلم ليه تعيشها لوحدك، وكتب عليه: إحنا اللي بنمتلك الوقت مش الوقت اللي بيملكنا، انتتظروني في فيلم السنة الجديدة ليه تعيشها لوحدك؟، بشخصية عمرو الشهاوي تجربة قوية ودور مختلف والحكم لجمهوري العزيز، العرض بداية من 3 يناير في جميع دور العرض، و 18 يناير في دور الخليج.

أبطال فيلم “ليه تعيشها لوحدك”

والفيلم من بطولة خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤى شنوحة، أمينة شلباية في أولى تجاربها بمجال التمثيل، وتأليف الدكتور أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري، وإنتاج شركة “Iproductions” وإشراف عام علي الانتاج بشري رزة، وبالتعاون مع روتانا ستوديوز.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة