فن

تامر فرج يكشف عن تفاصيل تعاونه مع هيفاء وهبي وشخصيتها

تحدث الفنان “تامر فرج” عن إن الفنانة “هيفاء وهبي” مضيافة وتحب أن تود الآخرين، ولا تكتفي بتقديم مواد سريعة التحضير أو أشياء خفيفة، مشيرًا إلى إنه عندما تعاونا في مسلسل سابق وهو “لعنة كارما” كانت تستضيفه في الكرفان الخاص بها وتقدم كوكتيل وأشياء أخرى.

وتابع “تامر فرج” في تصريحات تلفزيونية ببرنامج السر الذي يقدمه الإعلامي تامر لاشين و الإعلامية سارة هادي، أن هناك سر لا يعرفه الكثير عن هيفاء وهبي وهو إنها إنسانة على طبيعتها وتلقائية ليس كما يراها البعض، موضحًا أن تلقائيتها أحيانًا تسبب لها مشاكل، مضيفًا أنها شخصية جميلة ويحب التعاون معها، معقبًا: “وكمان هيفاء بتطبخ حلو”.

يشار إلى أن مسلسل “لعنة كارما” كان بطولة هيفاء وهبي، تامر فرج، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين، محمد سليمان، فارس رحومة، باسل الزارو، من إخراج خيري بشارة.

وقد تفاعلت الفنانة هيفاء وهبي مع القضية الفلسطينية خلال الفترة الماضية، وقدمت مساعدات لأطفال غزة، سعيًا منها لرسم الابتسامة على وجوههم، كما أعرب الأطفال عن امتنانهم لها من خلال اللافتات التي رفعوها و مكتوب عليها: شكرًا لكل إنسان حر وقف معنا، بنحبك يا هيفاء، شكرًا للفنانة هيفاء وهبي.

يذكر أن يستعد الفنان تامر فرج لطرح أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل “بقينا إتنين” من بطولة شريف منير ورانيا يوسف وتأليف أماني التونسي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة