فن

هلا السعيد تعلن بدء تصوير المداح 4

كتب: ياسر خالد 

أعلنت الفنانة الشابة هلا السعيد عن بدء تصوير مسلسل المداح 4، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم لعام 2024.

هلا السعيد
هلا السعيد

ونشرت هلا صورةً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من كواليس التصوير وهي تمسك بالكلاكيت معلنةً عن بدء تصوير المداح 4، وعلقت عليها: “بسم الله توكلنا على الله، كلاكيت رابع مرة”.

وأشارت من خلال “كلاكيت رابع مرة” إلى استكمالها لدور هبة شقيقة صابر المداح، الذي بدأت تقديمه في الموسم الأول من العمل، واستمرت في تقديمه على مدار الموسمين الثاني والثالث، تواصل تقديمه في الموسم الرابع.

هلا السعيد من كواليس المداح 4
هلا السعيد من كواليس المداح 4

نجوم ينضمون لـ المداح 4

ويشهد المداح 4 انضمام عدد نجوم الفن، وهم فتحي عبد الوهاب، ماجد المصري، صفاء جلال وأحمد وفيق، بالإضافة إلى نجوم العمل في المواسم الماضية، وهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز وغيرهم.

يشار إلى أن المداح حقق نجاحًا كبيرًا على مدار مواسمه السابقة، التي تم عرضها خلال ثلاث سنوات، ابتداءً من عام 2021، ثم 2022 و2023.

آخر أعمال هلا السعيد 

كانت آخر أعمال هلا حكاية روحي فيك، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة للحب، الذي تم عرضها مؤخرًا، عبر قناة ON وON دراما، إلى جانب منصة watch it. 

روحي فيك تدور أحداثها في إطار من الرعب والتشويق الممزوجان بالرومانسية، ولعبت من خلاله الفنانة هلا السعيد شخصية ندى صديقة بطلة الحكاية سحر، التي لعبت دورها الفنانة عائشة بن أحمد. 

بوستر شخصية هلا السعيد في روحي فيك
بوستر شخصية هلا السعيد في روحي فيك

أبطال روحي فيك 

والحكاية من بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، هلا السعيد، سمر مرسي، ريم رؤوف، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ألفت إمام، ماجد جاب الله وغيرهم، وضيوف الشرف منذر ريحانة وحسام فياض.

يذكر أن روحي فيك من تأليف أحمد عثمان، إخراج الأردني محمد لطفي وإنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي والمتحدة للخدمات الإعلامية. 

بوستر روحي فيك
بوستر روحي فيك

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة