رياضة

وفاة عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر القاهري

كتب: ياسر خالد

توفي، اليوم 14 ديسمبر، الدكتور عمرو عبد الحق، رئيس نادي النصر القاهري، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها إحدى المستشفيات بمنطقة مصر الجديدة.

وأعلنت صفحة نادي النصر الرئيسية، عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن وفاة عبد الحق، حيث كتب: “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

وأردفت: “توفي الي رحمة الله الدكتور عمرو عبد الحق، نسألكم الدعاء، اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء، استجب لنا دعائنا فإنه رحل ولم يبقَ له سوى دعائنا”.

وتابعت: “اللهم اجعل مرضه شفيعًا له، وصبره على البلاء هذا اجعله مع الصابرين في جنتك. اللهم ارحم النفس الطيبة التي رحلت إليك”.

وأتمت: “اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وزوجًا خيرًا من زوجه وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم اجعل معناته سبب في رفع درجات”.

كما أعلنت الدكتورة سحر عبد الحق، عضو اتحاد الكرة المصري السابق، وفاة شقيقها عمرو عبد الحق، عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك، حيث كتبت: “أخي وحبيبي الدكتور عمرو في ذمة الله.. أسألكم الدعاء”.

وفي ذات الإطار، أعلن أحمد الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي النصر، عن وفاة والده، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، كما كشف عن موعد إقامة عزاء والده.

وكتب أحمد الأحمر: “انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الدكتور عمرو عبد الحق، العزاء غدًا الجمعة بنادي النصر”.

وأيضًا أعلن نادي النصر، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، عن تعليق كافة أنشطته الرياضية لمدة ثلاثة أيام.

إذ كتبت الصفحة: “عاجل.. لظروف وفاة رئيس النادي الدكتور عمرو عبد الحق تقرر تعليق التدريبات الرياضية وجميع الأنشطة لمدة ثلاثة أيام”.

يشار إلى أن عبد الحق تولى رئاسة نادي النصر في عام 2017، محدثًا تطويرًا كبيرًا داخل النادي، كما أعيد انتخابه مجددًا في عام 2021، حيث كان مقررًا أن تنتهي فترة رئاسته في عام 2025.

يذكر أن الدكتور عمرو عيد الحق كان قد قام بتقديم برنامج صدى الرياضة، عبر شاشة قناة صدى البلد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة