فن

مؤلف العودة يعرب عن سعادته برودد أفعال الجمهور عقب عرض قرابة نصف حلقاته 

كشف السيناريست أحمد أبو زيد توفيق، الذي يعتبر أحد كتاب مسلسل الصعيدي المصري العودة عن سعادته بردود أفعال الجمهور، عقب عرض قرابة نصف حلقاته.

حيث وصل عدد حلقات المسلسل حتى الآن إلى 14 حلقةً، وهو المسلسل الذي يتم عرضه في الوقت الحالي، عبر قنوات dmc ومنصة watch it.

وعن العمل، قال توفيق أن أحداثه تدور حول آدم، وهو شاب يعمل كمحامي ويقرر أن يعود إلى مدينة الأقصر في صعيد مصر.

 

وذلك من أجل البحث عن شقيقه، حيث يقابل هناك العديد من التحديات، والتي لها صلة بواحدة من القضايا الصعيد المهمة، وهي التنقيب عن الذهب.

وأردف توفيق أنهم حضروا للعمل قبل عدة أشهر، وذلك خلال كتابة المسلسل والبحث عن تفاصيل التنقيب عن الذهب، أسراره وصراعاته.

كما كشف توفيق عن صور حصرية، خلال السفر إلى محافظة الأقصر، من أجل معاينة مواقع التصوير وجودهم هناك لمدة أسبوع، حتى يعايشوا الحياة كي تكون الأحداث انعكاسًا لصورة من واقع الحياة بالصعيد.

وأيضًا أثنى توفيق على السيناريست أمين جمال ونجاحاتهما السابقة في عدد من الأعمال اللتلفزيونية والسينمائية.

ومن بين هذه الأعمال يوميات زوجة مفروسة الجزء الثالث والرابع، سريع سريع، بيوتى كلينيك، سكر زيادة، قرمط بيتمرمط، مذيعة الراديو ، اللغز، انتقام سري، فضيحة أبلة ضحى وعيال صالح.

فيما قام السيناريست توفيق بنفي كون قصة مسلسل العودة الجديد مأخوذة من قصة مسلسل العودة، الذي أنتج عام 1981، سواء من قريب أو بعيد.

وقام توفيق بتشويق جمهوره أن المسلسل سيشهد الكثير من المفاجآت، خلال الحلقات القادمة، متمنيًا أن تنال إعجاب المشاهدين.

يشار إلى أن توفيق ينتمي لأسرة صعيدية بمحافظة أسيوط، إذ أنه عاش هناك حتى تخرج في كلية الآداب قسم التاريخ جامعة أسيوط عام 2001، ثم قام بالالتحاق بأكاديمية الفنون، ليتخرج في قسم الدراما عام 2007.

ويذكر أن آخر أعمال السيناريست أحمد أبو زيد توفيق المسلسل المصري الحرير المخملي من بطولة لنجم مصطفى فهمي، وكذلك الفيلم السعودي كشتة بنات من بطولة الفنانة ريما العلي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة