فن

خالد سرحان يتقدم ببلاغ لمباحث الانترنت بعد سرقة صفحته

قام الفنان خالد سرحان بتوجيه رسالة إلى شعب المملكة العربية السعودية؛ وذلك بعدما انتشرت رسائل نسبت له عن طريق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ وهو ما دفعه يتوجه من قبل إلى مباحث الانترنت لتقديم بلاغ عن السرقة.

وكتب خالد سرحان منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “في يوم 27 أكتوبر 2023 تقدمت ببلاغ إلى مباحث الانترنت بسرقه الاكونت الخاص بي حيث تم استغلال هذه السرقة في الأساءة لبعض الزملاء والاصدقاء”.

وتابع: “أتقدم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان وخالص الاعتذار عما بدر من اساءة؛ لم أكن ابدًا مسئول عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان”.

 

واختتم قائلًا: “والدي هو الدكتور سمير سرحان ؛كان أستاذا لفتره طويلة؛ بجامعة الملك عبد العزيز وقد تعلمت منه حب وتقدير واحترام المملكة العربية السعودية”.

وفي وقت سابق كان خالد سرحان قد صرح في بيان صحافي عن تعرض صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق للمرة الثانية، حيث أكد أنه نشر بعض التدوينات ثم فوجئ بحذفها، ونشر تعليقات لم يكتبها هو.

 

وعبّر خالد في بيانه عن استيائه الشديد من عملية اختراق صفحاته للمرة الثانية، مؤكداً أن تصريحاته أو تعليقاته المباشرة ليس لها مصدر على السوشيال ميديا إلا صفحته الرسمية الموثّقة ذات العلامة الزرقاء.

 

وأوضح أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد كل من ينقل أخباراً عنه بعيدة عن صفحته الرسمية الموثّقة، من دون أن يتصل به للاستفسار أو يتأكد مما يتم كتابته على أي صفحات أخرى غير صفحته ذات العلامة الزرقاء.

 

يذكر أن آخر أعمال خالد سرحان هو مشاركته فيلم “أولاد حريم كريم”، وهو بطولة: مصطفى قمر، بشرى، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، وعدد آخر من الوجوه الجديدة، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

والفيلم هو استكمال لنجاح فيلم “حريم كريم” الذي عُرض في عام 2005، ولعب بطولته: ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين…، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضاً، وتدور أحداثه حول زوجين يحدث الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم، فيحاول الزوج مصالحة زوجته بشتى الطرق من خلال الاتصال بزميلاته من أيام الجامعة.⁰

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة