فن

تعرض الإعلامية هدير الشناوي للضرب المبرح من قبل مجهول

✍️ ياسر خالد 

نشرت الإعلامية هدير الشناوي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بوست شخصي ظهر به تغير مفاجئ فى ملامحها الظاهرة على وجهها، وعلقت قائلةً: “مكنتش أعرف يعنى إيه العين عليها حارس بجد، غير لما حصلي كده، وآسفة على بشاعة المنظر، بس الصورة دي بعد حادثه الاعتداء عليا بالضرب بـ 4 أيام كمان”، فانهالت التعليقات من كافة متابعينها ورواد وسائل التواصل الإجتماعي، لمعرفة ما هو وراء هذا السبب والاطمئنان عليها، لما يحملوه لها من محبة ومودة حسنة داخل قلوبهم.

وكشفت هدير فى بيان رسمى الآتى: ” لمعرفة سبب هذا الحادث الأليم هو باختصار شديد خروجي من بيتي للذهاب إلى تلبية متطلبات المنزل، مشيرةً أنها أخذت تاكسي، مثلها مثل باقى الناس، وبعدها بدقائق اتسرقت وتم الاعتداء عليها بالضـرب المبرح، فمش هقول غير حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأكدت هدير أن هذا اليوم المؤسف أيضًا كان سببًا في تعطيل أول أيام بداية تصوير الموسم الثاني لبرنامجها قبلي وبحري، الذي من المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية الكبرى قريبًا.

وأضافت هدير أنها تتمني الشفاء العاجل والاستقرار النفسي واسترجاع حالتها الصحية، لتواصل عملها المهني، وتواصل حياتها الطبيعية فى القريب العاجل.

ويذكر أن الإعلامية هدير الشناوي هي مذيعة تعمل بمجال الإعلام، منذ أكثر من أربعة سنوات، وقامت بتقديم العديد من البرامج التليفزيونية على عدة قنوات، أهمها جوانا فن على قناة صدى البلد، وقبلي وبحري على قناة النهار الفضائية وغيرها، وكما أن لديها عدد كبير من المتابعين بمصر والوطن العربي، حيث تخطت فيديوهاتها، عبر المنصات ومواقع ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، مشاهدات مرتفعة لتكسر حاجز 100 مليون مشاهدة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة