فن

هنا شيحة تطالب جمهورها بالتفاعل حتى يصل صوتنا للغرب

✍️ ياسر خالد

طالبت النجمة هنا شيحة جمهورها ومتابعيها بالتفاعل مع ما تشاركه من بوستات وفيديوهات عن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، بعد انخفاض الريتش عليها.

موضحةً أن ذلك حتى يعلو الريتش ويتم اختراق الخوارزميات الخاصة بإنستجرام، وبالتالي يصل صوتنا للغرب الذي لا يشعرون بنا ويرَون أشياء أخرى.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته هنا أمس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بدت على وجهها خلاله علامات الحزن والأسى، جراء ما يحدث بغزة.

تفاصيل ما قالته هنا شيحة في الفيديو 

وقالت هنا في الفيديو: “واضح جدًا من اللي بيحصل إن إحنا في حالة صعبة جدًا وسيئة جدًا جدًا جدًا، صوتنا لو مش مهم ولو مسموع، ماكنش بقى ده اللي حاصل في الأكاونتس بتاعتنا”.

وتابعت: “الريتش بقى تقريبًا واحد، البروفايل أكتيفيتي زيرو، ده معناه إن أي حاجة بننشرها هما بيحاولوا يغطوها، فبليز نفضل ننشر كلنا، والناس أي فولدر يدوس لايك، يدوس شير، يسيب كومنت”.

هنا شيحة: “الغرب في حتة تانية.. هما شايفين حاجات تانية”

وأضافت هنا: “لازم نتفاعل علشان الريتش يعلي، علشان الألجوريذم بتاع إنستجرام نخترقه، نعرف نعدي فالناس تسمع صوتنا، وتشوف اللي بيحصلنا”.

وأتمت هنا شيحة: “لأن أكتر ما الناس هتشوف أكتر ما هتتفاعل، وهما مش حاسين هما في حتة تانية، هما الغرب في حتة تانية، هما شايفين حاجات تانية”.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي على غزة وصل أمس إلى يومه الـ12، وسط تصاعد العنف في اليوميين الأخيرين، واللذان شهدا مذابح شديدة القسوة.

قصف مستشفى الأهلي المعمداني بغزة

حيث قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصف مستشفى الأهلي المعمداني أمس الأول، في مذبحة دامية، أسفرت عمّا يزيد عن 800 قتيل وجريح.

قصف بوابة مدرسة تابعة لـ الأونروا بخان يونس

بينما شهد أمس قصف بوابة مدرسة تضم عددًا من النازحين تتبع منظمة الأونروا بخان يونس، وهو ما أسفر عن عدد كبير من القتلى والجرحى.

أحدث أعمال هنا شيحة 

على جانب آخر، يعرض حاليًا للفنانة هنا شيحة حكاية ما تيجي نشوف، والتي تعد ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة للحب، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الأخيرة منه اليوم، وتلعب من خلاله دور مريم.

أبطال ما تيجي نشوف 

ما تيجي نشوف يشارك في بطولته نبيل عيسى، طارق صبري، نهى عابدين، ملك قورة، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، شيما الشريف، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح وغيرهم.

والحكاية مأخوذة من كتاب 55 مشكلة للحب للدكتور مصطفى محمود، تأليف وإشراف عام على الكتابة عمرو محمود ياسين، إخراج محمد الخبيري وإنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي والمتحدة للخدمات الإعلامية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة