فن

مصحح الألوان فادي ثروت يتحدث عن عوامل نجاح حسن المصري لـ أحمد حاتم قبل عرضه

✍️ ياسر خالد

تحدث فادي ثروت، مصحح الألوان الخاص بفيلم حسن المصرى للفنان أحمد حاتم وآخرين، عن مجموعة عوامل تساعد في نجاح الفيلم على المستوى الجماهيري عند طرحه، والذي من المنتظر أن يتم عرضه غدًا في السينمات بمصر ودول الخليج.

وأوضح ثروت أن حاتم يقوم بتقديم دور جديد عليه لم يقدمه سابقًا، لافتًا أنه يراهن على النجاح والتوفيق الضخم بدايةً من يوم الغد لطرح هذه الحكاية على الشاشة الفضية.

وأكد أنه قد عايش الحالة الخاصة بالشخصية، من خلال لمساته وبصماته الفنية من تميز أداء حاتم في العديد من مشاهد التراچيديا، التي يقوم بقديمها للمرة الأولى بهذا الشكل الاحترافي، خلال تاريخه الفني.

وأضاف ثروت أن تصحيح الألوان تم بالاستعانة بأكثر التقنيات حداثةً في إبراز جمال الكادارات الفنية، مردفًا أن هذا تم في شركة the crew، لصاحبها المونتير عمرو عاكف، أما الإشراف على المونتاچ فهو لـ إسلام عاكف.

وأردف ثروت أنه اتخذ قرارًا بالانضمام إلى كتيبة النجوم وصناع هذا العمل، حتى يحتفلوا اليوم بالعرض الخاص، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، وسط حضور مجموعة ضخمة من نجومه وصناعه، ضمن أجواء احتفالية كبرى، في إطار مظلة وإشراف عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، لإيضاح جمال وظهور هذا العمل إلى النور.

يذكر أن حسن المصري من بطولة كوكبة من النجوم على رأسهم النجم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف وغيرهم.

والفيلم من قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، مدير تصوير ميلاد طوق، إخراج سمير حبشي وإنتاج شركة أفلام مصر العالمية للمنتج جابى خوري.

ويعتبر مصحح ثروت أحد أبرز صناع الأعمال السينمائية والدرامية في جيله، حيث إن لديه باع كبير من النجاحات الضخمة في عدة أعمال مع كبار النجوم الميجا ستار.

ومن أبرز الأعمال التي تواجد بها مصحح الألوان فادي ثروت اعز الولد للنجمتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، حوجن للمخرج ياسر الياسري، تلت التلاتة للنجمة غادة عبد الرازق، وعود سخية للنجمة حنان مطاوع، عالم تاني للنجمة ليلي علوي، وجوه للنجمة حنان مطاوع، وغيرها من الأعمال التى لاقت نجاحًا ونالت أصداءً كبيرةً.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة