رياضة

وكيل وزارة الشباب والرياضة يتابع تحكيم مسابقة الرسم الإبداعي لطلائع القليوبية

 

تابع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عملية تحكيم مسابقة الرسم الإبداعي للطلائع التي تنظمها ادارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

فاز في المسابقة عدد 30 طليع وطليعه على مستوى المحافظة وذلك بعد التصفيات التي تمت على مستوى الادارات الفرعية والتي أسفرت عن فوز 72 مشارك في المسابقة في المراحل العمرية الثلاثة وقد قام بالتحكيم الاستاذة ياسمين محمد حمدي حافظ مدرس اوب تربية فنية .

تنوعت الرسومات بين الالعاب الرياضية التي يمارسها الطلائع وشعار اوليمبياد طوكيو حيث ابدع الطلائع في التعبير عنها ومحاكاتها في الرسم الإبداعي للتعبير عن الالعاب الرياضية التي يمارسها الطلائع من سباحة وجمباز وكرة قدم والعاب القوى وغيرها من الرسومات التي تعبر عن الرياضات المختلفة .

اشاد الصبروط بنشاط الطلائع والطاقات الإبداعية لأبنائنا بمراكز شباب المحافظة موجها الدعم الكامل لتحفيز الطلائع على المشاركة في الانشطة الرياضية والفنية والثقافية والدينية بهدف خروج جيل جديد يتمتع بالتوازن النفسي والبدني قادرا على بناء الوطن يسعى لتثميل بلاده تمثيلا مشرفا في كافة المجالات .

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة