رياضة

نيوكاسل يخرج السيتي من كأس الكاراباو

كتب/ عادل قندلات

 

استغل نادي نيوكاسل يونايتد فرصة استقباله لمانشستر سيتي على أرضية ملعبه سانت جيمس بارك، وأقصاه من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل.

الفريق الضيف فرض أسلوب لعبه منذ البداية واستحوذ على الكرة كعادته محاولًا إيجاد الثغرة للوصول إلى مرمى الحارس نيكولاس بوب لكن دون جدوى، عناصر نيوكاسل كانت منظمة بشكل جيد.

في الجانب الآخر نيوكاسل فضل الإعتماد على سلاح الهجمات الخاطفة وكان قريبًا من لدغ السيتي عبر مهاجمه جاكوب مورفي لكن أورتيغا أنقذ غوارديولا من هدف مبكر لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

غوارديولا ورجاله لم يكونوا على علم بما ينتظرهم خلال الشوط الثاني من المواجهة، حيث تمكن الماكبايس من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة ال53 عبر المهاجم السويدي أليكساندر إيزاك.

وأربك الهدف حسابات السيتي ودفعهم للبحث عن التعادل بشتى الطرق، غير أن عناصر نيوكاسل يونايتد وقفت بشكل مثالي وأغلقت كل المنافذ لتنتهي المباراة على وقع الهدف المسجل ويحسم الماكبايس تأهلهم إلى الدور الرابع من كأس الكاراباو.

وتكبد مانشستر سيتي هزيمته الأولى هذا الموسم في كل المسابقات ليودع منافسات كأس الرابطة الإنجليزية بعدما كان مرشحًا بارزًا للفوز بجميع البطولات التي ينافس عليها هذه السنة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة