فن

نسألكم الدعاء.. عمرو عبد الجليل يعلن وفاة شقيقه هشام عبد الجليل

أعلن الفنان عمرو عبد الجليل، منذ ساعات عن وفاة شقيقه الداعية الإسلامي هشام عبد الجليل، وذلك في عصر اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، دون الكشف عن موعد ومكان الجنازة.

وأعلن عمرو عبد الجليل وفاة شقيقه في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب قائلًا: “البقاء لله في أخي العزيز هشام عبدالجليل.. ربنا يصبرنا ويرحمك يارب .. نسألكم الدعاء”.

وأضاف: “اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبره روضًة من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرًة من النّار”.

يشار إلى إنه ولد عمرو عبد الجليل في عائلة تضم 6 أطفال أحدهم هشام الذي أعلن عن وفاته اليوم، وتوأمه أيمن، ومن أشقائه أيضًا السيناريست طارق عبد الجليل، الذي توفي في شهر مايو عام 2018.

جدير بالذكر إنه سوف يشارك الفنان عمرو عبد الجليل، في بطولة فيلم كتف قانوني بطولة النجمة هالة صدقي، ومن المقرر بدء فريق العمل التصوير خلال الفترة المقبلة.

ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم: هالة صدقي، سيد رجب، كريم عفيفي، محمد رضوان، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل يضم عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم: إلهام شاهين، يسرا، ومن تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال عمرو عبد الجليل هو فيلم أولاد حريم كريم الذي يعرض حاليًا في السينمات وحقق إيرادات تخطت نصف مليون جنيه في أولى ليالي عرضه، ويعد فيلم “اولاد حريم كريم” الذي يعرض حاليا في السينمات، والفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، بشرى، خالد سرحان، رنا رئيس، تيام قمر، هنا داود وعدد آخر من الفنانين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة