فن

الجمهور يعلق على أداء أحمد فهمي في «سفاح الجيزة»: “متقمص الدور أوفر شوية”

✍🏻 داليا الأمين

انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، لـ الفنان أحمد فهمي، والذي يجسد خلاله قصة “قذافي فراج” الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه، لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة، مواجهًا الحكم بإعدامه.

ومسلسل «سفاح الجيزة» بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، قصة محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع مسلسل «سفاح الجيزة»، الذي تصدر التريند خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما طرحت حلقتان من العمل، المستوحى من قصة حقيقية، وتشمل العديد من الأحداث المخيفة وجرائم القتل.

وجاء تفاعل الجمهور، بشكل كبير مع مسلسل «سفاح الجيزة» لـ أحمد فهمي، وتقاسمت الآراء بين التعليقات السلبية والإيجابية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض طالب ببطل آخر بدلاً من أحمد فهمي.

جاءت تعليقات البعض على مسلسل سفاح الجيزة كالتالي: «أنت فنان مبدع وأنا بحبك وكل حاجة، بس الدور مش لايق عليك!، سفاح الجيزة 2023».

وكتب آخر، معلقًا على أداء أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة : «‏مش عاوز أحكم عليه عشان منزلش غير حلقتين، بس اللي شوفته عادي مفيش إبهار، بالعكس أنا شوفت أحمد فهمي متقمص الدور أوڤر شوية سواء صوته أو تعابير وشه، مش عارف يمكن عشان مشخصنها معاه، بس عجبني التسلسل الزمني للأحداث وكل شوية ينقلك من فترة لفترة غير كدا هو عادي لغاية دلوقتي».

فيما كتب آخر عن أداء أحمد فهمي في سفاح الجيزة: «مع كامل احترامي لاختيار أحمد فهمي لدور سفاح الجيزة، بس حقيقي علاء مرسي كان هيفرق كتير، وأعتقد لولا عامل السن اللي كان ممكن التحايل عليه.. هو أنسب ممثل يقوم بالدور ده لأن إمكانياته كممثل تسمحله».

وجاءت بعض التعليقات الإيجابية حول المسلسل كالتالي: «سفاح الجيزة من شوية شفت أول حلقتين على شاهد من مسلسل سفاح الجيزة، مسلسل رهيب أحمد فهمي تفوق على نفسه، دي قصة سفاح حقيقية في أول حلقتين طلع بـ 5 أسماء ومريب وله علاقات كتيرة، قتل 3 أول حلقتين منهم عمته، الغريب عامل رنة موبايله دينية، والمفاجأة باسم سمرة طالع ضابط شابوه للمخرج والموسيقى».

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة