فن

سهر الصايغ: “الطب مهنتي الأولى وحلمي أعمل مستشفى خيري زي قصر العيني”

✍🏻 روان فهمي

صرحت الفنانة سهر الصايغ من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية عن حلمها، الذي تدعو الله أن يعينها على تحقيقه، حيث أنها تتمنى أن تبني مستشفى خيري يكون به كل تجهيزات المتوفرة بالمستشفيات الخاصة.

حيث قالت: “أنا حلمي أعمل مستشفى خيري زي مستشفى قصر العيني، والمستشفى يكون على هيئة المستشفيات الخاصة المجهزة”.

و استكملت كلامها عن حلمها في بناء المستشفى مطالبة من جمهورها أن يدعو لها لتحقيق ذلك الحلم ،وعند سؤالها حول ظهور ظاهرة حلاقة الفنانات لشعرهم بالكامل، علقت قائلة: “الشعر لازم يكون موجود، هشيله إزاي يعني”.

حيث قالت سهر الصايغ من خلال تصريحاتها أنها مهما تعرضت لأزمات نفسية لن تقوم بمثل هذا الفعل” حلاقة الشعر بالكامل” لأنها محبه للسلام وتفضل دائما أن تكون بعيدة عن دائرة الخلافات، واكدت ذلك قائلة: “أنا بحب السلام وأول ما بحس أن في مكان مفهوش سلام ببعد، ومبحبش الخلاقات، ممكن أخسر أي دور وأرفض أعمله، خاصة لو الدور ده في المسرح لو مفيش سلام ومش مرتاحة مش بشتغله، ويارب يرضى عني وميبعنديش عنه أبدًا”.

ويعد دور ناهية في مسلسل “بابا المجال” التي تم عرضه بالسباق الرمضاني لعام 2023 هو آخر الأعمال الذي شاركت فيها الفنانة سهر الصايغ ويعد المسلسل من تأليف “محمد الشواف”، وإخراج “أحمد خالد موسى” وبطولة الفنان ” مصطفى شعبان”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة