فن

أبرز تصريحات محمد رمضان عن حفلته الأخيرة بمدينة جدة

كتبت: روان فهمي

قدم الفنان محمد رمضان حفل ضخم في مدينة جدة وحضر هذا الحفل آلاف الجماهير السعودية التي استمتعت بالحفل كثيراً وبالأخص الاستعراضات المتنوعة التي قدمها محمد رمضان.

وبعد الإنتهاء من ذلك الحفل الضخم عبر الفنان محمد رمضان عن مدى سعادته بالجمهور السعودي واستقباله له و كان ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بعد الإنتهاء من الحفل، حيث علق الفنان محمد رمضان قائلاً : “رد فعل الجمهور السعودي كان متوقعاً لأنه جمهور مساندتي منذ البداية بشكل ملحوظ جدًا”.

واستكمل حديثه قائلاً : “أن الجمهور السعودي بيشارك في صنع أي نجم عربي بشكل كبير زي الجمهور المصري، وهو جمهور رئيسي وأساسي في صناعة أي نجم عربي، وببقى مبسوط لأنهم بيبقوا قدامي دايمًا مؤشر أنا ماشي صح ولا غلط، مبسوطين ولا محتاج إني أركز في أشياء تسعدهم أكتر”.

وصرح محمد رمضان أيضاً من خلال المؤتمر الصحفي عن تمنيه لقيامه بعمل دويته يجمع بين اللون الغنائي الذي يقدمه و اللون الخليجي، قائلاً : “أنا عملت تعاونات كانت مختلفة بشكر كبير زي تعاونات فرنسية زي أغنية يا حبيبي، وتقريبًا 5 أغانٍ تعاون عربي فرنسي، وتعاوني عربي يوناني وتعاونات مع أرمنيا وأمريكا، وكل دي مشاريع مختلفة وأنواع موسيقى مختلفة زي الهيب هوب زي الأمريكاني، وطبعًا أتمنى تقديم غنوة موجهة للجمهور الخليجي بشكل كبير، ويارب ألاقي الأغنية اللي تجمع بين لوني والأغنية الخليجية”.

وتميز محمد رمضان في الحفل بالعروض التي قام بها و أيضاً بالأزياء التي ظهر بها خلال الحفل برفقة الفرقة الاستعراضية.

وجدير بالذكر أن تم عرض الحفل على منصة شاهد وقناة DMC بث مباشر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة