رياضة

سيتي كلوب بنها يستضيف اختبارات “كابيتانو مصر” 

في إطار الدور الوطني والمجتمعي لمجموعة أندية سيتي كلوب المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، استضاف نادي سيتي كلوب بنها اختبارات “كابيتانو مصر” لإكتشاف ورعاية المواهب في لعبة كرة القدم، بهدف إفراز عناصر منتقاة وخلق قاعدة من الأبطال الرياضيين ليكونوا نواة للمنتخبات الوطنية.

ويقدم المسؤلين عن أندية سيتي كلوب كل الدعم والمساندة لـ”كابيتانو مصر” للبحث والتنقيب عن المواهب في أقصى النقاط في محافظات ومدن وقرى مصر المختلفة من أجل اكتشاف جيل من المواهب.

وحدد مسئولو برنامج كابيتانو مصر، بعض التعليمات للاعبين وأسرهم أبرزها أن تجرى الإختبارات من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ولن يسمح بدخول ملعب الإختبارات غير لمواليد 2009 فقط، ولن يسمح بدخول ملعب الإختبارات إلا بصورة شهادة الميلاد، ويسمح لكل متقدم للإختبارات باصطحاب فرد واحد فقط من أسرته منعًا للتزاحم.

وفي السياق ذاته، أعلن مسئولو برنامج كابيتانو مصر في وقت سابق مواعيد الإختبارات في محافظة القاهرة وذلك نظرًا للإقبال غير المسبوق في الإختبارات بالمحافظات الأخرى وحضور أعداد كبيرة من غير المسجلين على الموقع الإلكترونى من مختلف محافظات الجمهورية، وحرصًا على سلامة الجميع ومنح الفرصة لكل المتقدمين بكل نزاهة وحيادية، تقرر إجراء إختبارات برنامج كابيتانو مصر في محافظة القاهرة الكبرى لشهر أغسطس، وتقام الإختبارات يوم الاثنين 21 أغسطس في ستاد بنها الرياضى للمتقدمين من محافظة القليوبية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة