رياضة

نجوى فؤاد: معرفش راقصة اسمها حورية “يارب تكون بتلبس مستور مش عريان”

قالت الفنانة نجوى فؤاد، أنها لا تعرف من هي الراقصة حورية التي ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة، مشيرة أن الراقصة دينا وفيفي عبده من أهم الراقصات في مصر حاليًا.

وتابعت نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2، :”هي دي راقصة مصرية لترد نهال طايل: “آه راقصة مصرية” بس يارب تكون بتلبس مستور وليس عاريًا، خاصة أن أغلب راقصات اليومين دول بيلبسوا عاري”.

ووجهت نجوى فؤاد، نصيحة إلى الراقصة قائلة :”الممنوع مرغوب وكل ما الراقصة تغطي جسمها الناس تشتاق ليها أكتر يبقى الإشتياق حلو.. الراقصات الأجانب بيسلبسوا لبس فظيع لا من دينا ولا من تقاليدنا ولا من طبيعتنا، اللبس اللي بيلبسوه ملوش علاقة بينا”.

واختتمت نجوى فؤاد: “أنا شايفه أن الراقصات الجداد منتميات للزي العاري، الراقصة لو لبست كيس خيش واتحركت حلو هتبقى راقصة كويسة وتوصل للناس إيه هتبقى كويسة وشيك”.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً وهو برنامج إجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولًا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

https://fb.watch/msNc9Y04TQ/

 

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة