رياضة

الأهلي يطالب بجماهيره وينتظر رد اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل 

طالب النادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 14 أغسطس، اتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات الأمنية للحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في الموسم الجديد.

حيث نشر النادي الأهلي بيان رسمي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يطالب إتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات الأمنية للحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في الموسم الجديد.

وجاء البيان الرسمي كالآتي: “أرسل النادي الأهلي خطاباً اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في جميع المباريات في الموسم الكروي الجديد”.

وأضاف: “جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود الذي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد”.

وأكمل: “وأكد النادي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات “.

واختتم: أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دوراً رئيسياً في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة الجماهير”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة