رياضة

“نبني جيل بكرة” .. لاعبو سيتي كلوب أبطال القاهرة في ألعاب القوى

في زمن قياسي، استطاعت مجموعة أندية سيتي كلوب فرض نفسها وسط الكبار وحجز مكان ثابت بإسمها على منصات التتويج بما يحقق شعار أندية سيتي كلوب (نبني جيل بكرة)، بفضل ما غرسته من خطط وأفكار مبتكرة لإكتشاف ورعاية المواهب في المحافظات بعيدًا عن العاصمة، وصناعة أبطال يمثلون المنتخبات المصرية في جميع الألعاب الرياضية.

ففي ألعاب القوى، حقق لاعبو أندية سيتي كلوب نتائج مميزة للغاية في بطولة القاهرة تحت 12 و 14 سنة بنين وبنات، حيث فاز فريق مواليد 2012 بنات بالمستوى الذهبي ويتكون من: منة الله عمرو أحمد، جودي محمد صوفي، ريماس محمد مصطفى، سما محمود سيد، جودي سامح، وجويريه خالد جمال.

كما فاز فريق مواليد 2012 أولاد بالمستوى الذهبي أيضًا ويتكون من: أحمد أمين زهران حمزة محمد بدرخان، أحمد محمد بهاء، سيف محمد سيف، أحمد مصطفى علي و ياسين المصطفى عبد
الفتاح.

وفي مسابقات الفردي بنات، فازت رحمة جابر بالمركز الثاني و شروق ربيع جودة بالمركز الرابع وهنا أسامة بالمركز الخامس في 1000م، وجودي سامح بالمركز الثالث في 600م، وشروق ربيع جودة بالمركز الثالث وتسنيم نبيل محمد بالمركز الرابع (كرة هوكي).

وفي مسابقات الفردي أولاد، فاز محمود سمير بالمركز الأول (كرة هوكي)، وياسين المصطفى بالمركز الثالث 600م ويوسف بدوي يوسف بالمركز الرابع في 1000م.

وبجانب ألعاب القوى، استطاع لاعبو سيتي كلوب تحقيق العديد من الميداليات والمراكز الأولى في مختلف اللعبات وعلى رأسها الجودو والكاراتيه والتنس الأرضي، فعلى سبيل المثال حققت هايدى كريم لاعبة سيتي كلوب بنها المركز الأول في بطولة الجمهورية للتنس الأرضي سماش الخمائل تحت تسع سنوات، كما حصدت اللاعبة ديما وائل بسيتي كلوب بنها أيضًا المركز الثاني تحت تسع سنوات ببطولة سماش الخمائل أيضًا.

وتُوج سليم أحمد الصعيدى لاعب سيتي كلوب شبين الكوم وأصغر لاعب في البطولة بالمركز الثالث تحت 8 سنوات والتي أقيمت بالنادي الأهلي بمدينة نصر .

وحصلت دارين محمد صلاح الدين لاعبة نادي سيتي كلوب علي المركز الأول زوجي ناشئات 14 سنة ببطولة الجمهورية على ملاعب الدفاع الجوي، وحصدت اللاعبة يارا أحمد المركز الثالث ببطولة الجمهورية على ملاعب الدفاع الجوي بالأسبوع الأول والحصول على المركز الثاني جمهورية في السليمانية الأسبوع الثاني تحت 12 سنة، وقدمت اللاعبتان مستوى أكثر من رائع مما يؤكد أن أندية سيتي كلوب قادمة وبقوة تحت القيادة الفنية المتميزة للكابتن شريف ناصيف المدير الفني لأندية سيتي كلوب.

وتوج أيضًا آسر وليد المشد لاعب سيتي كلوب بالمركز الثاني ببطولة الجمهورية التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، وفازت هيا كريم حماد بالمركز الثاني ببطولة الجمهورية بنادى اسماش الخمائل، وأيتن محمد زكى بالمركز الرابع في أولى مشاركاتها والوصول للنقطة الفاصلة في بطولة الجمهورية بالنادي الأهلي.

وسبق وحقق الثنائي عبد الله يحيى ودارين صلاح لاعبًا سيتي كلوب كفر الشيخ وبنها على الترتيب، المركز الثالث تحت 14 سنة، في بطولة إفريقيا للتنس الأرضي.

وتبذل أندية سيتي كلوب جهودًا ضخمة للوقوف على كافة الجوانب لإنجاح مشروع اكتشاف المواهب وتفريخ الأبطال في مختلف اللعبات، من خبراء في التدريب والتغذية مع استخدام مراكز الطب الرياضي لإجراء الفحوصات والقياسات المرتبطة بالمشروع للوصول لمنصات التتويج العالمية والدولية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة