رياضة

كابتن مجدي عبد الغني في زيارة لمرضى القلب بمستشفى الناس.. بالصور

قام الكابتن مجدي عبد الغني كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي السابق بزيارة إنسانية إلى مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان في إطار سلسلة من الزيارات يقوم بها مشاهير الفن والمجتمع والسياسة والرياضة لتقديم الدعم المعنوى للأطفال.

أجرى عبد الغني جولة في أرجاء مستشفى الناس للوقوف على ما آلت إليه من خدمات طبية وأجهزة متطورة وأساليب علمية حديثة حيث تفقد عددًا من الوحدات الطبية من بينها وحدة القسطرة والتى تحتوى على غرفة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط بنظام الـ HYBRID، حيث تم إمدادها بتجهيزات تمكنها التحول ما بين غرفة قسطرة إلى عمليات قلب مفتوح أو العكس على حسب احتياج المريض.

كما عاش كابتن مجدي عبد الغني لحظات إنسانية خاصة مع الأطفال المتواجدين في غرف الإقامة، والتقط صورًا بصحبتهم وتحدث مع طاقم التمريض والطاقم الطبي للإطمئنان على حالتهم الصحية، إلى جانب مروره بوحدتي العناية المركزة والتي تحتوي أحداهما على غرفة لحديثي الولادة في عمر الشهور، مبديًا إعجابه بعدة تفاصيل بداخلها منها الإضاءة الطبيعية التى تجتاز الغرف من كل جانب والخدمة الطبية والتمريضية المتميزة، حيث تتميز العناية المركزة في المستشفى بتقديم خدمة “ممرض لكل مريض”.

وأبدى الكابتن مجدي عبد الغني إعجابه كذلك بالقطاع الخدمي بأقسامه المختلفة من المغسلة، وكذلك المطبخ الحائز على شهادة الأيزو في جودة الأغذية ووحدة التحكم المتطورة والمزودة بأحدث نظم التشغيل والتى ترصد كل أرجاء المستشفى لضمان تقديم أفضل خدمة.

وفي نهاية الزيارة داعب الكابتن مجدي عبد الغني طاقم المستشفى بطريقته المعهودة أثناء حديثه معهم قائلًا: اوعوا زيارتي تنسيكم جون مجدي عبد الغني في كأس العالم 92.

والجدير بالذكر أن مستشفى الناس غير هادفة للربح، وقدمت منذ افتتاحها سنة 2019 نحو 303,322 ألف خدمة طبية لـ9,860 مريض ما بين جراحات وقسطرة وخدمات تشخيصية وزيارات بالعيادات الخارجية بخدمة عالية الجودة لجميع المرضى من كل أنحاء مصر بالمجان، حيث تفتح أبوابها لأصحاب أمراض القلب المزمنة وتقوم بعلاجهم بأحدث الطرق الطبية ووفقًا لآخر المعايير والضوابط لهذه الأمراض عالميًا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة